الإمارات

الاتحاد

القبض على شاب بحوزته 3 آلاف قرص مخدر بدبي

ألقت فرق مكافحة المخدرات بشرطة دبي القبض على شاب عربي متزوج يبلغ من العمر 39 عاما متلبسا وبحوزته 3 آلاف قرص مخدر.

وقال اللواء عبد الجليل مهدي محمد العسماوي مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي إن إلقاء القبض على الشاب تم في الأول من فبراير الجاري في منطقة ديرة بالقرب من أحد المواقف العامة للسيارات، مبينا أن المتهم يعمل مديرا إداريا لدى إحدى الشركات الخاصة.

وبحسب التفاصيل التي أشار إليها اللواء عبد الجليل مهدي، فإنه قد تم استدراج المتهم إلى المكان الذي تم فيه القبض عليه، وذلك بعد تلقي الإدارة معلومات مؤكدة بشأنه، تفيد بأن لديه كمية كبيرة من الأقراص المخدرة، وهو بصدد بيع بعض منها لأحد الأشخاص.

أعقبت ذلك مرحلة من الاتصال، والرصد والتقصي لتحركات المتهم إلى أن تم التمكن من استدراجه إلى المكان الذي قبض فيه عليه حوالي الثانية والنصف صباحاً في أحد مواقف السيارات من منطقة ديرة بدبي وذلك إثر مداهمة فريق المكافحة له، وهو داخل سيارته، يستعجل الذي استلم المخدرات منه أن يقوم بتسليمه النقود.

الكمية والتهمة الموجهة:
بلغ المجموع الإجمالي للأقراص المخدرة المضبوطة بحوزته 3 آلاف قرص، عثر عليها في علب كرتونية وأكياس بلاستيكية، ومنها ما هو مغلف بأوراق جرائد.

وقد أحيل المتهم إلى الجهات القانونية المختصة لإنزال القصاص العادل بعد إقدامه على هذا الفعل الإجرامي تحت وطأة نزوعه إلى الطمع، ولهاثه وراء جمع المال غير النظيف حتى ولو كان ذلك آتياً على حساب حياة ومستقبل العديد من الشباب الذين غرر بهم هذا المجرم وأمثاله، فحولهم إلى فرائس للإدمان على تعاطي المخدرات.

وجدد سعادته دعوته إلى جميع الإخوة من مواطنين ومقيمين إلى التكاتف والتعاون مع الجهات المختصة للتصدي لجميع نشطاء المخدرات من تجار ومهربين ومروجين.

وأشار في ذلك إلى العناوين والأرقام الضرورية التي تمكن الجمهور من الاتصال بالإدارة والتبليغ عن أي أمر يتصل بنشاط مشبوه يتعلق بالمخدرات. الرقم المجاني عنها 800400400 والضابط المناوب 0505516218 والبريد الالكتروني dpan@dubaipolice.gov.ae

اقرأ أيضا