الاتحاد

الإمارات

نهيان بن مبارك يستقبل سوار الذهب ومستشار الرئيس السوداني وعدداً من المعزين

نهيان بن مبارك وحمدان بن مبارك  يتقبلان التعازي من سوار الذهب ورئيس مجلس الأعيان الأردني

نهيان بن مبارك وحمدان بن مبارك يتقبلان التعازي من سوار الذهب ورئيس مجلس الأعيان الأردني

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي بقصره عصر أمس معالي مصطفى عثمان مستشار الرئيس السوداني والوفد المرافق له الذي نقل إلى معاليه تعازي الرئيس السوداني عمر البشير في وفاة والده المغفور له الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان رحمه الله.
وتقبل التعازي إلى جانب معاليه معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة.
كما استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بعد ذلك دولة طاهر المصري رئيس مجلس الأعيان بالمملكة الأردنية الهاشمية والوفد المرافق له، الذي وصل إلى البلاد لتقديم التعازي في وفاة المغفور له الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان.
وتقبل التعازي مع معاليه معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان.
كما استقبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان أيضاً عشرة العباد حاكم إقليم السند بجمهورية باكستان الإسلامية الذي نقل إلى معاليه رسالة تعزية من دولة يوسف جيلاني رئيس وزراء باكستان في وفاة المغفور له الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان.
وتقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان أيضاً التعازي من الرئيس السوداني الأسبق سوار الذهب، ومعالي منصور خالد مستشار سيلفا كير ميارديت نائب الرئيس السوداني ومن البروفيسور علي شمو الأمين العام للمجلس الأعلى للإعلام لجمهورية السودان وعدد من الوزراء الأسبقين المغاربة واليمنيين.
كما تقبل معاليه التعازي أيضاً من وفد أساتذة وطلاب وطالبات جامعة ببرداين بمدينة لوس أنجلوس الأميركية برئاسة الدكتور خليل جهشان أستاذ العلوم السياسية بالجامعة، الذي يزور البلاد حالياً للاطلاع على تجربة التعليم التكنولوجي في الدولة.
حضر تقديم التعازي عدد من الشيوخ والمعالي الوزراء وكبار المسؤولين والسفراء والشخصيات العامة وجمهور من المواطنين بمختلف فئاتهم الاجتماعية والثقافية والمهنية، إضافة إلى أعداد من أبناء الجاليات المقيمين على أرض الدولة.

اقرأ أيضا

حاكم الفجيرة يحضر مأدبة غداء سعيد بن شاهين