السبت 4 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سولاري يتجنب الحديث عن جاريث بيل قبل موقعة كلاسيكو الكأس

سولاري يتجنب الحديث عن جاريث بيل قبل موقعة كلاسيكو الكأس
26 فبراير 2019 18:14

فضّل مدرب ريال مدريد، سانتياجو سولاري، تجنب الحديث عن التصرف غير المنضبط لمهاجم الفريق، الويلزي جاريث بيل، بعد رفضه الاحتفال بهدفه أمام ليفانتي بالليجا، والتركيز على لقاء إياب نصف نهائي كأس الملك أمام الغريم برشلونة غداً في ملعب سانتياجو برنابيو.
وصرح المدرب الأرجنتيني خلال مؤتمر صحفي عشية الكلاسيكو "تركيزنا منصب على مباراة الغد، أما بخصوص جاريث فقد تحدثنا. اهتمامنا على تلك المباراة الرائعة، تعين علينا تخطي العديد من الأدوار للوصول إلى نصف النهائي، لقاء الذهاب كان جيداً للغاية وجاريث مثله مثل باقي اللاعبين يركز في المباراة، جميعنا متحدون قبل مباراة الغد".
ورغم الاهتمام الإعلامي بالواقعة، وتوجيه حتى 6 أسئلة للمدرب بخصوص بيل، الذي أبدى استياءه من تعامل الفريق معه عقب تسجيله لهدف الفوز للريال من ركلة جزاء أمام ليفانتي، لكن سولاري لم يغير حديثه.
وقال المدرب "هدفنا واضح للغاية وهو الفوز غداً وتخطي هذا الدور، نستحق الاستمتاع بالمباراة التي عملنا من أجلها كثيراً بهدف أن تكون حظوظنا كلها قائمة في كل البطولات مع نهاية هذا الشهر. علينا أن نسعى لحسمها وهذا ما ننظر إليه".
ولم يكشف سولاري إذا ما كان قد عقد جلسة مع بيل لتوضيح ما حدث، قائلاً إن "ما يحدث داخل غرف الملابس لا يخرج منها"، كما لم يوضح إذا ما كان الجناح الويلزي سيشارك أساسياً أمام البرسا من عدمه "التشكيل سيتم الإعلان عنه غداً”.
وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل بهدف لمثله على كامب نو، ما يعني أن الريال بحاجة للخروج بتعادل سلبي من أجل ضمان التأهل إلى نهائي الكأس. 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©