الاتحاد

الرياضي

حتا يعود بنقطة من «ملعب العروبة»

من مباراة العروبة وحتا

من مباراة العروبة وحتا

تعادل فريقا العروبة وحتا بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما أمس في ملعب خليفة بن زايد بنادي العروبة، تقدم الضيوف في الدقيقة الثانية من الشوط الأول عن طريق الغاني اترام، وعادل للعروبة محترف الفريق الينيلدو، بهذه النتيجة ارتفع رصيد العروبة إلى خمس نقاط فيما ارتفع رصيد حتا إلى نقطتين.
جاءت المباراة مثيرة من أول دقيقة بعد أن نجح فريق حتا في خطف هدف التقدم في الدقيقة الثانية من ضربة حرة مباشرة أمام منطقة جزاء العروبة نجح الغاني جودين اترام من تسجيل الهدف الأول لفريقه بعدما سدد كرة جميلة مرت من الحائط ودخلت على يمين حارس المرمى عبيد سالم.
كان الهدف بداية الإثارة المبكرة في اللقاء حيث ضغط فريق العروبة بكل خطوطه لإدراك التعادل عن طريق جويري كاردوزو، وعمر درويش إلا أن دفاع حتا أغلق المنطقة أمام هجمات العروبة.
وفي الدقيقة 33 نجح البرازيلي الينيلدو جالفاو من إحراز هدف التعادل من ضربة حرة مباشرة أمام منطقة الجزاء بنفس طريقة هدف حتا، ومرر جويري الكرة إلى الينيلدو الذي سددها قوية لتمر من الحائط وتدخل المرمى، ولم يراها سعيد عبدالله حارس حتا، لتعود المباراة إلى ضربة البداية بين الفريقين من جديد.
دخل الشوط الأول في الدقائق الأخيرة، ولم يشهد أي سوى الهجمات القليلة التي لم تصل إلى حد الخطورة من الفريقين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.
مع بداية الشوط الثاني، أجرى قاسم بور مدرب فريق حتا تغيرين بدخول حميد سعيد، وناصر عبيد بدلاً من ناصر حسن وسيف عبدالله، كانت بداية الشوط الثاني ساخنة أيضا ولكن هذه المرة لمصلحة فريق العروبة صاحب الأرض والجمهور بعد كثف فريق العروبة هجماته في الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني في الوقت الذي تراجع فيه فريق حتا.
وتراجع أداء الفريقين بعد مرور 10 دقائق من بدية الشوط، وإذا كان فريق العروبة قد سيطر على مجريات اللعب بدون فائدة فقد لجأ لاعبو حتا من تشتيت الكرة في كل اتجاه.
وأجرى فريق العروبة تغييره الأول بدخول خالد عبيد بدلا من عمر درويش لزيادة القوة الهجومية لفريق العروبة، في الوقت الذي أجرى فيه حتا تغييره الأخير بنزول عبدالله موسى بدلا من عمر عبدالرحمن، كما أجرى العروبة تغييره الأخير بنزول سالم علي بدلًا من حميد صباح.
كان الشوط الثاني أقل فنياً من الفريقين، ويبدو أنهما رضي بالخيار الأخير، وهو التعادل، والخروج بنقطة أفضل من خسارة النقاط الثلاثة، ويطلق حكم اللقاء علي الملا صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة معلنا تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

اقرأ أيضا

اتحاد كلباء والشارقة.. "هلال الدرع" !