الاتحاد

الرياضي

دبي يتجاوز عقبة الحصن 3-2

استعـاد فــريـق دبـي نغمـة الفوز وعـبر دبـا الحصـن 3-2 في المباراة التي استضافهـا ملعب دبـي بالعوير، جـاءت المباراة قويـة ومثيـرة بيـن الفريقين، حيث ظلت النتيجة 3-1 حتى الوقت المحتسب بدل الضائع، في مباراة نجح فيها جمال عبدالله حارس دبي من التصدي للعديد من الفرص التي سنحت لفريق دبا الحصن، وكان جونيور داسيلفا أخطر لاعبي دبا الحصن، بالنتيجة رفع دبي رصيده إلى 7 نقاط محققا الفوز الثاني له في البطولة، فيما بقى دبا الحصن في نقاطه الثلاث.
انتهى الشوط الأول بتقدم دبي بهدف للمحترف البرازيلي ماسيو في الدقيقة 23، وفي الشوط الثاني استطاع دبا الحصن التعادل في الدقيقة 56 بهدف التوجولي جونيور، وتقدم دبي بهدف ثان في الدقيقة 57 عن طريق طالب علي، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 82 وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع قلص البرازيلي داسيلفا النتيجة بهدف فريقه الثاني لتنتهي المباراة بفوز دبي 3-2.
تميز الشوط الأول بالأداء المتوسط من الفريقين، وهاجم دبي كثيرا لتحقيق هدف السبق وكان لهم ما أرادوا في الدقيقة 23 من مارسيو، وعقب الهدف
ضغط الحصن لإدراك التعادل ولاحت لهم فرص جونيور، ولكن جمال عبدالله حارس دبي كان متألقا في المباراة من البداية وحتى النهاية.
وقدم لاعب دبي طالب علي مباراة كبيرة ليس فقط بإحرازه لهدفين لفريقه، بل لانه قدم عرضا بشكل عام جيد، واستفاد أسود العوير كثيرا من جهود المحترف البرازيلي مارسيو، الذي شارك في المباراة بعد غياب من الشوط الأول لمباراته الأولى في البطولة عندما تم طرد اللاعب في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني أمام اتحاد كلباء.
شهد الشوط الثاني حماسا كبيرا واختلف فيه الأداء كثيرا عن الشوط الأول، واستفاد دبي من الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبو دبا الحصن حيث استطاع طالب علي إحراز هدفيه من أخطاء من دفاع المنافس.
وقدم حميد فاخر لاعب دبي مستوى جيدا مع بقية زملائه، وفي المقابل يحسب للاعبي دبا الحصن مع وجود جونيور وداسيلفا عدم الاستسلام حتى الرمق الاخير الذي خطف فيه داسيلفا هدفا جميلا من ضربة حرة مباشرة أطلقها اللاعب كرة صاروخية تحت ذراعي جمال عبدالله.

اقرأ أيضا

أندريس إنيستا يصبح القائد الأول لفيسل كوبي