الاتحاد

الرياضي

الشعب يصعد إلى الصدارة بالتعادل مع الفجيرة

فيصل عبدالرحمن لاعب الشعب (وسط) يحاول التخلص من أحد لاعبي الفجيرة

فيصل عبدالرحمن لاعب الشعب (وسط) يحاول التخلص من أحد لاعبي الفجيرة

اقتسم الشعب والفجيرة نقاط مباراتهما التي استضافها ستاد خالد بن محمد في أعقاب تعادلهما 1/1، بعد أن ادخل أبناء الفجيرة الكوماندوز في تجربة صعبة في شوط المباراة الثانية، ليستعيد الشعب الصدارة رغم التعادل مستفيدا من خسارة اتحاد كلباء أمام الخليج بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة كما زاد الفجيرة محصلته من النقاط الى 5.
شهد المباراة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي والدكتور غانم الهاجري رئيس مجلس إدارة الشعب.
بدأت المباراة بنقلات قصيرة من لاعبي الكوماندوز، حيث كانت الهجمة الأولى شعباوية حينما سدد المحترف جونيور تسديدة ضعيفة ضلت طريقها عن مرمى الفجيرة.
ويرد الفجيرة بهجمة مضادة أفسد مفعولها أحمد سالم حارس الشعب في أعقاب خروجه من مرماه في توقيت مناسب، وينال فيصل عبدالرحمن لاعب الشعب الإنذار الأول في الدقيقة الخامسة لتعمده الخشونة، ويكرر جونيور الشعب المشهد نفسه حينما سدد كرة قوية فوق العارضة.
ويواصل الشعب هجومه الضاغط، ليلعب دفاع الفجيرة مع مهاجميه بمبدأ الرقابة اللصيقة مع كواسي بلازا، فيما اعتمد الفجيرة على الهجمات المرتدة التي لم تخل من الخطورة.
ابتسمت الدقيقة 13 للشعب حينما نجح نصيب إسحق في تسجيل هدف السبق من كرة أهداها له المحترف الإيفواري كواسي بلازا، ويشعل الهدف المبكر فتيل حماس لاعبي الشعب الذي كان الأفضل مظهراً والأكثر استحواذاً على الكرة.
ويقود الشعب أكثر من هجمة افتقدت التركيز والنهاية السعيدة، ويجرى الفجيرة تغييره الأول بدخول أحمد هايل بديلاً لأحمد كرم، ويسدد محمد عبيد لاعب الشعب كرة بلا معنى لم يكتب لها النجاح.
ويندب سعيد راشد لاعب الفجيرة حظه في الدقيقة 33 حينما سدد كرة قوية مرت بجوار القائم وسط دهشة الجميع، وينشط الفجيرة في ظل التراجع الشعباوي، حيث قاد أكثر من هجمة خطيرة، ليعتمد الكوماندوز على الهجمات المرتدة ويسدد بلازا كواسي كرة قوية مرت فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بهدف شعباوي وحيد.
وفي الشوط الثاني مال الفجيرة منذ بدايته إلى الهجوم الجاد بعد أن اختلف أداؤه شكلا ومضمونا عن الشوط الأول.
ونجح يوسف عبدالله لاعب الفجيرة في الدقيقة 52 إدراك هدف التعادل من ضربة راسية محكمة مسجلا في مرمى فريقه السابق.
ويشكل الفجيرة هجوما ضاغطا على المرمى الشعباوي بجماعية الأداء وسرعة إيقاع الحركة. وأصيب فيصل عبد الرحمن لاعب الشعب ليتم نقله إلى المستشفى.
وشهدت الدقيقة 68 طرد يوسف عبدالله لاعب الفجيرة لنيله الإنذار الثاني ليلعب الفجيرة بقية المباراة ب 10 لاعبين.
وتشتعل حرارة المباراة بين سعى مهاجمي الفريقين لإحراز هدف الترجيح دون جدوى.

اقرأ أيضا

تعادل سلبي بين "النمور" و"البرتقالي"