الاتحاد

الرياضي

دالاس يتطلع للعودة إلى أبوظبي الموسم المقبل

أمين الدوبلي (أبوظبي) - احتفت إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم ممثلة في عمار البشير المدير التنفيذي ببعثة نادي دالاس الأميركي الذي يعسكر في قلعة «الفورمولا» اعتباراً من نهاية الشهر الماضي، وأهدى المدير التنفيذي شعار الجزيرة إلى لامار هانت رئيس بعثة فريق دالاس، الذي قام بدوره بمنح قميص الفريق للبشير، تعبيراً منه عن شكرهم وامتنانهم لإدارة النادي وشركة كرة القدم.
وعبر لامار هانت عن سعادته الكبيرة بما حظيت به بعثة الفريق من استقبال دافئ وضيافة كريمة من مسؤولي نادي الجزيرة، وأكد أنهم سعداء للغاية بنجاح معسكرهم التدريبي، وأعاد الفضل في ذلك لتوافر ملاعب التدريب الجيدة، وصالات الإعداد البدنية الحديثة، فضلاً عن جودة خدمات فندق الجزيرة، مشدداً على أن كل هذه العوامل إضافة للطقس المثالي الذي تتمتع به الإمارات في هذا التوقيت من السنة جعلت من معسكرهم ناجحاً لأبعد الحدود.
وكشف لامار أن النزول في ضيافة ناد كبير مثل الجزيرة بأبوظبي يمثل تجربة جديدة تماماً، ومفيدة لأبعد مدى بالنسبة للاعبي الفريق ولجهازهم الفني، وأوضح أن الجميع يفكرون منذ الآن في العودة إلى أبوظبي وإلى نادي الجزيرة في السنوات المقبلة، واعترف بأنهم كانوا يرغبون في خوض مباراة ودية مع فريق كرة القدم الأول بنادي الجزيرة، لكن ازدحام جدول الفريق في هذا الوقت من الموسم حرمهم من مواجهته والاستفادة من تجربة اللعب أمامه.
الجدير بالذكر أن نادي الجزيرة كان قد استضاف في وقت سابق المعسكر الشتوي لفريقي قطر القطري، وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، وتم أيضاً تأكيد وصول فريق بلو ستارز زيورخ الألماني، الذي سينزل في ضيافة نادي الجزيرة في الخامس عشر من فبراير الجاري، وسيقيم معسكراً شتوياً يمتد حتى 22 من نفس الشهر. ويستعد فريق أف سي دالاس الأميركي لإنهاء معسكره الخارجي بأبوظبي اليوم والعودة لبداية الموسم الكروي في بلاده، بقيادة مدرب الفريق أوسكار باريخا.

اقرأ أيضا

نوير يفكر في اعتزال اللعب الدولي بعد بطولة أوروبا 2020