الاتحاد

الرياضي

الراسينج يكسب السلام ويعتلي الصدارة

بيروت (أ ف ب) - تبدلت الصورة كلياً بالنسبة لصدارة الدوري اللبناني لكرة القدم، واعتلاها العهد والراسينج بعدما استفادا من تعثر الصفاء واقترب النجمة من الثلاثي بفوزه على مضيفه التضامن صور بهدفين نظيفين في أبرز مباريات المرحلة الرابعة عشرة.
واصل الراسينج سلسلة نتائجه الجيدة، وتبوأ الصدارة بفارق أفضلية المواجهات عن العهد، بعدما تمكن من إسقاط مضيفه السلام 4 - 2 أمس الأول على ملعب السلام زغرتا. وهذا الفوز التاسع للراسينج في أفضل مواسمه على الإطلاق منذ حوالي أربعة عقود.
وواصل النجمة عروضه القوية وحقق فوزه السادس توالياً بقيادة المدير الفني الألماني ثيو بوكير، على مضيفه «العنيد» التضامن صور 2 - صفر على ملعب صور البلدي أمام حشد جماهيري افتقدته مباريات الدوري منذ مدة طويلة. وقلص النجمة الفارق مع المتصدرين إلى نقطتين، ويدين بفوزه إلى قائده عباس أحمد عطوي الذي سجل الهدفين «17 من ركلة جزاء و82». وانفرد النجمة بالمركز الرابع بعدما تعادل شباب الساحل وضيفه الإخاء الأهلي عاليه 3 - 3 على ملعب العهد.وتغلب العهد على ضيفه الاجتماعي طرابلس 1 - صفر سجله المهاجم العائد من الإيقاف حسن شعيتو بتسديدة ساقطة من فوق الحارس أحمد القرحاني بعد كرة طويلة من حسين دقيق «13».
وواصل الأنصار صحوته بقيادة مدربه الجديد الصربي زوران بيسيتش وتغلب على ضيفه المبرة 1 - صفر على ملعب بيروت البلدي.

اقرأ أيضا

خادم الحرمين يتوج القلعة الحمراء بـ «رموز» المهرجان