الاتحاد

الرياضي

573 لاعباً يشاركون في اللقاء الثالث لـ «أم الألعاب» بدبي

تنطلق اليوم منافسات اللقـاء الثالـث لألعاب القـوى على ملاعـب استاد نادي ضباط شرطة دبي بالقرهود وذلك ضمن نشاط الاتحاد للموسم الحالي.
ويكتسب اللقاء أهمية كبيرة حيث يشهد مشاركة 375 لاعباً يمثلون 22 نادياً ومركزاً بينهم 106 لاعبين لمرحلة العموم و76 لاعباً لمرحلة الشباب و108 لاعبين لمرحلة الناشئين و85 لاعباً لمرحلة الأشبال.
كما يشهد اللقاء في بادرة تعد الأولى من نوعها تكريم بعض أولياء أمور اللاعبين الشباب والناشئين تقديرا لتعاونهم وتشجيع أبنائهم اللاعبين على المواظبة على التدريب.
كما سيتم تكريم بعثة منتخبنا الوطني التي شاركت في اللقاء الدولي للصالات المغلقة في الدوحة الأسبوع الماضي وهم محمد جمعة محكـوم رئيـس الوفد واللاعب سهيل علي سهيـل الـذي نال الميدالية الفضية في دفع الجلة بالاضافة إلى محمد عيسى البلوشي الذي حقق رقماً قياسياً جديداً للدولة في سباق 1500 متر جري.
كما تم دعوة ممثلي أندية العين والفجيرة ومسافي للمشاركة في تتويج الفائزين في اللقاء الثالث لألعاب القوى وهو تقليد جديد ستتناوب عليه جميع أندية الدولة.
من جانبه أكد سعد عوض المهيري أمين السر العام للاتحاد أن اللقاء الثالث سيتحول في يومه الأول إلى مهرجان تشارك فيه أسرة أم الألعاب بأسرها من أندية ولاعبين ومدربين وأولياء أمور في تظاهرة رياضية رائعة.

اقرأ أيضا

غوارديولا المدرب المفضل لروبن المعتزل