كرة قدم

الاتحاد

محرز: علينا التركيز في «التفاصيل» للفوز باللقب الأفريقي

محرز بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب أفريقي (أ ف ب)

محرز بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب أفريقي (أ ف ب)

الجزائر (د ب أ)

قال اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز نجم نادي ليستر سيتي، بطل الدوري الانجليزي، إن تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2016، سيدفعه لتقديم أفضل ما لديه خلال نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا.
وجدد محرز في تصريح على الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري، سعادته الكبيرة وفخره لنيله لقب أفضل لاعب في أفريقيا، حيث قال: «أتوجه بالشكر لزملائي في المنتخب الجزائري ونادي ليستر، الذين لولاهم لما تمكنت من التتويج بالجائزة. كما أشكر المدربين ورئيس الاتحاد الجزائري على المساعدات التي قدموها لي».
وأضاف: «هي جائزة فردية ونتشرف دوما بالحصول عليها. ربما قد تساعدني ذهنيا فيما هو قادم، سأبذل كل ما في وسعي وسأقدم أفضل ما لدي خلال بطولة أمم أفريقيا من أجل قيادة المنتخب إلى الأعلى وإسعاد الجماهير الجزائرية، مثلما سيفعله الكثير من اللاعبين».
واعترف محرز أن التتويج بكأس أمم أفريقيا سيكون أمرا رائعا، بعد الألقاب التي حصل عليها معترفا بصعوبة هذه البطولة، التي تستوجب التركيز الدقيق في كل التفاصيل.
يشار إلى أن قرعة البطولة وضعت الجزائر في المجموعة الثانية رفقة منتخبات تونس والسنغال وزيمبابوي.
ويدرك محرز حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه بصفته أبرز نجوم المنتخب الجزائري (الخضر)، خاصة أن الجميع ينتظر منه ترجمة حقيقية مع المنتخب، لما ناله من جوائز ومن دفعة معنوية هائلة في الآونة الأخيرة.
وما زال محرز في الخامسة والعشرين من عمره، لكنه يمتلك الإمكانيات التي وضعته على طريق النجوم العمالقة، حيث يتميز اللاعب بالسرعة والمهارات، إضافة إلى إجادته تسجيل الأهداف من مختلف الزوايا، ومن أصعب المواقف وكذلك صناعة الأهداف لزملائه من خلال التمريرات المتقنة التي تثير فزع المنافسين.

اقرأ أيضا