الاتحاد

الرياضي

الفيصلي يهزم الوحدات ويصعد ثالثاً

عمان (أ ف ب) - حسم الفيصلي موقعة القمة مع غريمه التقليدي الوحدات في صالحه عندما تغلب عليه 1 - صفر أمس الأول، على استاد عمان الدولي، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية من الدوري الأردني لكرة القدم. وسجل المدافع إبراهيم الزواهرة الهدف الوحيد في الدقيقة الثالثة.
وحرم الفيصلي غريمه الوحدات وصيف حامل اللقب الموسم الماضي، من تعزيز موقعه في صدارة الترتيب، حيث تجمد رصيده عند 19 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام مطارده المباشر البقعة، بينما ارتقى الفيصلي إلى المركز الثالث برصيد 14 نقطة علماً بأنه يملك مباراتين مؤجلتين أمام الرمثا وشباب الأردن.
وحملت المباراة ندية واضحة من قبل لاعبي الفريقين، وتمكن المدافع المتقدم الزواهرة من استغلال ركلة ركنية نفذها عبدالإله الحناحنة ليسجل برأسية بارعة في شباك عامر شفيع (3).
وحافظ الفيصلي على تقدمه طيلة الشوط الأول الذي شهد فرصاً قليلة على كلا المرميين أبرزها تسديدة محمد الدميري تصدى لها حارس مرمى الفيصلي محمد الشطناوي. وشهد الشوط الثاني أفضلية لفريق الوحدات في تهديد مرمى الشطناوي الذي نابت عنه العارضة في التصدي لتسديدة صاروخية من حسن عبدالفتاح في الدقيقة (55)، وبقي دفاع الفيصلي صامداً أمام هجمات الوحدات بحثاً عن هدف التعادل بعد دخول البديل منذر أبو عمارة الذي كاد أن يصيب الشباك لولا تألق الشطناوي في إبعاد كرته إلى ركنية، فيما كانت أخطر فرص الفيصلي في الشوط الثاني من رائد النواطير الذي أطلق كرة صاروخية أبعدها عامر شفيع ببراعة لركنية (88).

اقرأ أيضا

43 ميدالية تزين أبطال «جو جيتسو الإمارات»