الاتحاد

الرياضي

البسيتين والمحرق يضيِّقان الخناق على الرفاع

المنامة (أ ف ب) - ضيق البسيتين والمحرق الخناق على الرفاع المتصدر بعد فوزهما على الشباب والمنامة 3 -2 و1 - صفر على التوالي أمس الأول في ختام المرحلة الثانية عشرة من الدوري البحريني لكرة القدم.
وأشعل المحرق والبسيتين المنافسة في اللقب بعدما قلصا الفارق إلى نقطتين بينهما وبين الرفاع الذي تأجلت مباراته مع مطارده المباشر الحد، نظرا لارتباط الحد بمباراة مع لخويا القطري في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لدوري أبطال آسيا.
على استاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى، قاد هشام منصور فريقه إلى فوز ثمين بتسجيله لهدف قاتل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في مرمى الشباب ليفوز البسيتين 3 - 2. وسجل للبسيتين أحمد عابد (10 و49) وهشام منصور (92)، فيما سجل للشباب الكاميروني بيتران (19) وأيمن عبدالأمير (72). ورفع البسيتين رصيده إلى 20 نقطة متقدماً للمركز الثالث في سلم الترتيب بفارق الأهداف عن الحد الثاني، فيما تجمد رصيد الشباب عند 13 نقطة بالمركز السابع.
وعلى استاد البحرين الوطني، استعاد المحرق نغمة الانتصارات وفرمل انطلاقة المنامة بفوز ثمين بهدف وحيد. واستغل المحرق خطأ الحارس عبدالرحمن عبدالكريم في التعامل مع الكرة السهلة التي سددها العاجي أديكو من خارج منطقة الجزاء، ليفشل في إبعادها، حيث أفلتت من يديه وتخطت خط المرمى (13).
وأنقذ حارس المحرق سيد محمد جعفر مرمى فريقه من عدة فرص خاصة الركلة الحرة المباشرة التي سددها مسعود قمبر من خارج منطقة الجزاء (68). ورفع المحرق رصيده إلى 20 نقطة ليحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن البسيتين الثالث، فيما تجمد المنامة عند رصيده السابق 19 نقطة متراجعاً إلى المركز الخامس.

اقرأ أيضا

فرسان الإمارات أبطال العالم للقدرة في إيطاليا