الاتحاد

الرياضي

«دلما مارين» يدافع عن صدارته في زوارق النزهة غداً

فريق “دلما مارين” يسعى لتوسيع صدارته في بطولة قوارب النزهة

فريق “دلما مارين” يسعى لتوسيع صدارته في بطولة قوارب النزهة

تبدأ غدا محطة جديدة في مشوار مشاركة شباب الإمارات في بطولة قطر لزوارق النزهة، مع استعداد زورق “دلما مارين” بقيادة ثاني القمزي وأحمد الهاملي للدفاع عن صدارتهما المستحقة للبطولة عبر الجولة الرابعة غدا من البطولة، ويغادر الفريق اليوم إلى الدوحة بعد سلسلة من التجارب والتدريبات في أبوظبي استعدادا للسباق والذي ينطلق غدا في الرابعة عصراً.
وانفرد “دلما مارين” بصدارة البطولة بعد أن نجح في الحصول على المركز الثاني في الجولة الأولى من البطولة، وعاد ليتألق بحصد المركز الأول في الجولتين الثانية والثالثة، ليصل إلى النقطة رقم 55 مبتعداً عن أقرب منافسيه محمد النصر من قطر بثماني نقاط كاملة.
ويأمل طاقم “دلما مارين” في أن يوفق اليوم في توسيع الفارق بينه ومنافسيه بشكل أكبر وضمان الحصول على فرصة المنافسة على لقب البطولة قبل نهاية الموسم، حيث ستبقى بعد ذلك جولة خامسة وختامية ستنطلق في إبريل المقبل.
وأكد ثاني القمزي على أن المنافسة على لقب البطولة تعد إنجازاً بالنسبة للزورق، خاصة أنه الموسم الثاني له فقط في هذه البطولة، وقال القمزي: “العديد من المشاركين في هذه البطولة سبقونا بسنين الخبرة والمشاركة، ولكن الإعداد الجيد للفريق والتدريبات المتواصلة كانت من أهم عوامل الفوز، بالإضافة إلى توفير ودعم “دلما مارين” لنا عبر رعاية الفريق ودعمه في هذه البطولة.
ووجه القمزي الشكر إلى أحمد راشد المهيري الذي أبدع في صناعة زورق الفريق، ليتمكن من الوصول إلى أفضل النتائج والمراكز الأولى دوما.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين