الاتحاد

الرياضي

الأهلي القطري يمدد تعاقده مع جباري

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - نجحت إدارة النادي الأهلي القطري في تمديد التعاقد مع اللاعب الإيراني مجتبى جباري، لمدة موسمين، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به اللاعب طوال الفترة الماضية، وقيادته للفريق لاحتلال الترتيب الثالث في جدول ترتيب الدوري لأول مرة منذ عشر سنوات.
وحسمت إدارة النادي مسألة التمديد مبكراً، بعد مرحلة قصيرة من المفاوضات مع جباري الذي رحب بشده بالاستمرار مع الأهلي، ولجأت إدارة الأهلي للتجديد مع اللاعب من الآن، للحفاظ على بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق، خاصة أنه تلقى عدداً من العروض الاحترافية في الفترة الأخيرة، ومنها عروض من بعض أندية القمة.
وأشار أحمد المناعي رئيس جهاز الكرة إلى أن تمديد التعاقد مع الدولي الإيراني مجتبى جباري، تم بناءً على رغبة المدرب التشيكي للفريق ميلان ماتشالا، الذي نصح بسرعة الإبقاء على اللاعب؛ لأنه ركيزة أساسية وصفقة ناجحة بكل المقاييس. وأكد رئيس جهاز الكرة الأهلاوي على أن نتائج الفريق المتميزة في الدوري، تحققت بفضل الاستقرار الفني مع ماتشالا الذي يبذل مجهودات ضخمة مع الفريق، وهناك حالة من السعادة بالوجود داخل المربع الذهبي، مبيناً أن البقاء في مربع الكبار حتى نهاية الدوري، هو أقصى طموحات الأهلي وجماهيره هذا الموسم، لا سيما أن هذه النتيجة ستؤهل العميد للمشاركة في دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخه.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد يشهد ختامي مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل