دنيا

الاتحاد

برنامج رياضي يصالح بين لاعبين سعوديين

تبنى برنامج كورة الذي يذاع على قناة "روتانا خليجية" مبادرة للتصالح بين لاعبي كرة القدم فهد الهريفي، وياسر القحطاني، بعد تبادل الاتهامات بينهما خلال الفترة الماضية.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً صوتياً نسب للاعب النصر السابق فهد الهريفي، يحتوي على ألفاظ خارجة في حق اللاعب ياسر القحطاني، مما أدي إلى تصاعد الخلافات بينهما وتلويح القحطاني بإقامة دعوى قضائية ضد الهريفي بسبب الأساءة التي تعرض لها الأول.

من جانبه نفى العريفي أمس على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" أن يكون تجاوز بحق اللاعب ياسر القحطاني، مؤكداً أن التسجيل الصوتي مفبرك بغرض الأساءة إليه والتشهير به قائلاً: "حسبي الله ونعم الوكيل على من أساء إلي وتهمني بتسجيل صوتي مفبرك أبرأ بنفس يعن التفوه به، وذلك باستخدام التقنية بغرض التشهير والنيل مني".

وأكد الاعلامي تركي العجمة، مقدم البرنامج إن اللاعب فهد الهريفي، أبدى استعداده للتصالح عبر رسالة نصية بناء على دعوة الاعلامي الرياضي محمد القدادي وهو ما لاقى قبولاً بين قطاع عريض من جمهور تويتر السعودي المهتم بكرة القدم والذي تابع تطورات الأزمة خلال الأسابيع الماضية.

وكان اللاعب فهد الهريفي دخل في مشادات كلامية عبر وسائل الاعلام الرياضي مع اللاعب ياسر القحطاني، قبل انطلاق بطولة كأس الخليج 21 بسبب انتقاده للمدير الفني للمنتخب السعودي اختيار القحطاني ضمن قائمة المنتخب وهو ما أثار استياء الأخير.



اقرأ أيضا

أروى جودة تنتظر «أشباح أوروبا»