الاتحاد

الرياضي

بعثة «الثقة للمعاقين» تغادر إلى عمان اليوم

تغادر ظهر اليوم بعثة فريق كرة القدم للإعاقة السمعية بنادي الثقة للمعاقين بالشارقة إلى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في بطولة نادي الأمير علي بن الحسين للصم لخماسيات كرة القدم، والتي تنطلق اليوم، وتستمر حتى 15 مارس الحالي بمشاركة فرق من تونس ولبنان والجزائر واليمن والأردن بجانب نادي الثقة للمعاقين من الإمارات.
تضم البعثة صلاح عودة مدرباً وعمران البقيش إدارياً وأحمد عنبر مترجماً وأحمد غنام معالجاً، وأما اللاعبون فهم حمد بلال الشحي ومحمد العوضي ونادر كمال وبدر محمود ووليد رضوان وإسماعيل الحمادي وراشد الهاشمي وأحمد بطي وعبد الله عامر ومحمد عبد الله.
وكان طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين قد عقد اجتماعاً مع اللاعبين أول من أمس حثهم على التمثيل المشرف لرياضة المعاقين بالدولة خلال البطولة وأن يكونوا نموذجاً في الالتزام داخل وخارج الملعب وأن يبذلوا أقصى جهد من أجل تحقيق مركز متقدم يظهر مدى التقدم الكبير الذي وصلت له الرياضة الإماراتية في مجال المعاقين.
وقال: البطولة تعتبر فرصة جيدة للاعبين لاكتساب مزيد من الخبرات من خلال الاحتكاك بعدد من المدارس العربية في مجال رياضة خماسيات كرة القدم.
من جـانبـه أكـد عيسى مخشـب أمين السر العام للنادي رئيس اللجنة الرياضيـة أن إدارة النادي تسعى جاهدة إلى توفير فرص المشاركة في البطولات الدولية لجميع الفرق الرياضية بالنادي للخروج من حيز المحلية واكتساب الخبرات عن طريق الاحتكاك بمختلف المدارس مؤكداً أن البطولة من المتوقع لها أن تشهد منافسة قوية في ظل وجود عدد من الفرق القوية على المستوى العربي في مجال كرة القدم للإعاقة السمعية مشيراً إلى أن اللاعبين قد دخلوا معسكراً داخلياً لمدة أسبوعين استعداداً للوجود القوي في هذه البطولة والمنافسة على لقبها.
وقال صلاح عودة مدرب الفريق إن البطولة تقام بنظام الدوري من دور واحد حيث يلعب فريق الثقة مع جميع الفرق المشاركة في البطولة.
وأضاف: نطمح إلى تحقيق مركز من بين الثلاثة الأوائل في ظل منافسة حامية من الفرق المشاركة خاصة الفريق الأردني والجزائري.
وتقدم مدرب الفريق بالشكر إلى مجلس إدارة النادي على دعمه للفريق للمشاركة في هذه البطولة، والتي تعد مكسباً كبيراً للاعبين، وتوفر الاحتكاك بأفضل الفرق العربية واكتساب مزيد من الخبرات للاعبي النادي من ذوي الإعاقة السمعية.

اقرأ أيضا

العين يقترب من ضم مزاوياني