الاتحاد

الرياضي

الوصل يلتقي الجيش في أولى مبارياته بمعسكر قطر اليوم

يخوض فريق الوصل للكرة في السابعة مساء اليوم أولى مبارياته الودية في معسكره الحالي بالعاصمة القطرية الدوحة عندما يلتقي مع فريق الجيش أحد فرق الدرجة الثانية بالدوري القطري على ملعب نادي قطر.
ويبحث الوصل في المباراة عن تحقيق أكبر استفادة وتجربة لاعبيه استعداداً للمرحلة المقبلة من عمر دوري المحترفين وكذلك البطولة الخليجية للأندية حيث يواجه الإمبراطور النصر السعودي يوم 25 من مارس الجاري في الرياض وقبلها هناك مباراة مهمة للامبراطور مع النصر في الدوريف بالجولة الـ 16 والتي يوم 13 مارس الجاري.
ويخوض الوصل التجربة الثانية الأثنين المقبل مع العربي القطري قبل العودة إلى دبي، وقد انضم للمعسكر أمس الدوليين سعيد الكاس وماجد ناصر قادمين من أوزبكستان بعد المشاركة مع المنتخب في آخر جولة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الآسيوية 2011 بالدوحة وكذلك انضمام الدولي العماني محمد الشيبه قادماً من بلاده بعد انتهاء مباراة فريقه أمام الكويت. حرص جيماريش مدرب الفريق خلال التدريبات الأخيرة للفريق على التركيز الكامل مع اللاعبين في قراءة بقية الفرق المنافسة ويعكف المدرب في نفس الوقت على دراسة الفرق المنافسة.
ويسير المعسكر القطري بنموذجية كبيرة من حيث التدريبات المنتظمة والحالة النفسية والبدنية الجيدة للاعبين في الخروج من بعض الأجواء المشحونة بعد الضغوطات الكبيرة التي واجهها الفريق بدوري المحترفين في آخر جولتين.

اقرأ أيضا

برشلونة يعلن غياب ديمبيلي 5 أسابيع للإصابة