الاتحاد

الرياضي

«شوكة» تكسب درع التفوق العام لمسابقة البندقية

أحمد القاسمي يتوج أحد الفائزين

أحمد القاسمي يتوج أحد الفائزين

شهد الشيخ أحمد بن سعود القاسمي رئيس نادي رأس الخيمة للرماية أولى بطولات اتحاد الرماية للموسم الرياضي لعام 2010 والتي نظمها الاتحاد على ميادين نادي رأس الخيمة للرماية، بمشاركة 14 مدرسة تمثل 96 طالبا، وشهد البطولة ربيع العوضي نائب رئيس اتحاد الرماية وإبراهيم البغام رئيس قسم الأنشطة والرعاية الطلابية بمنطقة رأس الخيمة التعليمية وعبدالله سالم بن يعقوب أمين السر العام باتحاد الرماية.
واشتملت البطولة على مسابقة البندقية والمسدس ضغط الهواء والبندقية والمسدس السكتون، واسفرت مسابقة البندقية ضغط الهواء عن فوز الطالب الرامي سالم مطر القايدي من مدرسة شوكة بالمركز الأول، وجاء الرامي الطالب محمد أحمد راشد الشحي من معهد التكنولوجيا في المركز الثاني، وحل ثالثا الطالب الرامي سيف سالم من مدرسة رأس الخيمة الثانوية بالمركز الثالث.
وانتزعت مدرسة شوكة درع التفوق العام في البندقية ضغط الهواء وفازت مدرسة الحمرانية بدرع التفوق العام في البندقية السكتون.
أما البندقية السكتون فقد جاء سعيد مبارك بن قحيص من مدرسة رأس الخيمة الثانوية في المركز الأول وحمدان سعيد مصبح من مدرسة شوكة بالمركز الثاني وغرير محمد سعيد في المركز الثالث.
أما المرحلة الأساسية الحلقة الثانية في رماية البندقية ضغط الهواء حقق مطر محمد راشد من مدرسة الحمرانية المركز الأول والرامي الطالب يوسف عبدالله راشد من مدرسة عثمان بن أبي العاص المركز الثاني، وجاء حمد سالم سيف من مدرسة الحمرانية في المركز الثالث.
وفي رماية البندقية السكتون سلطان محمد الخاطري من مدرسة الوطنية في المركز الأول، وحل خلفان سعيد حافش من مدرسة الحمرانية في المركز الثاني وجاء جمال ابراهيم سمحان من مدرسة موسى بن نصير في المركز الثالث.
وفي المرحلة الثانوية فاز بلقب الفردي في مسابقات ضغط الهواء سالم مطر علي من مدرسة شوكة، وحل ثانيا محمد احمد راشد من معهد التكنولوجيا، وجاء في المركز الثالث سيف سالم الحو من مدرسة رأس الخيمة، وفي بطولة الفرق فازت مدرسة شوكة بالمركز الأول بعدما حققت 90 نقطة وفي المركز الثاني مدرسة الجزيرة الحمراء وحققت 85 نقطة ومدرسة طنب حققت 85 نقطة.
وفي مسابقة السكتون للمرحلة الثانوية حقق الرامي سعيد مبارك بن قحيص من مدرسة رأس الخيمة المركز الأول، وفي المركز الثاني حمدان سعيد مصبح من مدرسة شوكة والرامي غرير محمد سعيد من مدرسة شوكة في المركز الثالث، وفي الفرقي حققت مدرسة شوكة المركز الأول بعدد 84 نقطة ومدرسة رأس الخيمة المركز الثاني بعدد 79 نقطة ومدرسة طنب في المركز الثالث بعدد 72 نقطة.
اما في الترتيب العام للبطولة في مسابقات المرحلة الأساسية لفرق البندقية ضغط الهواء والبندقية السكتون فقد فازت مدرسة الحمرانية بالمركز الأول بعدد 142 نقطة ومدرسة الوطنية بالمركز الثاني بتحقيق 133 نقطة وفي المركز الثالث جاءت مدرسة بلاط الشهداء بتحقيق 124 نقطة.

اقرأ أيضا

أبوظبي تستضيف مونديال السباحة 15 ديسمبر 2020