الاتحاد

الرياضي

الشباب يستضيف الشعب في دوري اليد اليوم

تنطلق اليوم مباريات الدور الثاني لدوري أقوياء اليد بإقامة مباراة الشباب مع الشعب، وكان من المفترض أن يلتقي الشارقة مع الجزيرة، إلا أن لجنة المسابقات أجلت مباريات الشارقة في الدوري، استعدادا للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس، التي تنطلق في العاصمة العمانية مسقط 20 مارس الجاري.
وتستكمل الجولة التاسعة غداً بلقاء فريق العين مع اتحاد كلباء بصالة العين، ويلعب فريق الوصل مع فريق الأهلي بصالة الوصل، وتقام المباراتان في السادسة مساء.
ويطمح الفريقان إلى الفوز، حيث يسعى الشباب إلى تحسين مركزه، خاصة بعد أن تراجع الفريق إلى المركز السادس، برصيد 15 نقطة وبات مدربه التونسي منير بن علي في موقف صعب، وفي حالة فوزه سيتحسن ترتيب فريق الجوارح، ويرفع رصيده إلى 18 نقطة، ويقترب قليلاً من فرق المقدمة خاصة أن المتصدر الوصل لديه 20 نقطة.
أما فريق الشعب المتنشي بأول فوز له على كلباء في الجولة الماضية رفع به رصيده إلى 11 نقطة، فيطمع إلى زيادة غلته من النقاط على حساب الجوارح في لقاء الليلة.
أما عن جولتي الغد، فسيواجه فريق العين كلباء في لقاء سهل، نظرا لأن كلباء لم يحقق الفوز طوال الموسم، بينما العين يبحث عن التعويض بعد خسارته أمام الجزيرة في الجولة الماضية. ويجمع اللقاء بين الوصل والأهلي وهي مباراة قوية بل تعد اقوى مباريات الجولة التاسعة نظرا لأن الفريق الأهلاوي يسير في الاتجاه الصحيح، خاصة أن الفريق حقق عدة انتصارات، ونجح في رفع رصيده إلى 19 نقطة يحتل بها المركز الثالث، كما ان عروض الأهلي تحسنت كثيرا على يد المدرب المواطن محمد شريف، والفوز سيهز صدارة الامبراطور الذي يحتل القمة بفارق الأهداف عن الجزيرة الثاني، وإذا خسر الوصل فستكون فرصة الأهلي في اعتلاء الصدارة للمرة الأولى هذا الموسم، بينما فوز الوصل يعزز صدارته لقمة دوري الأقوياء.
يذكر أن فريق الوصل يتصدر الدوري، والجزيرة الثاني برصيد 20 نقطة لكل منهما، وفارق الأهداف لصالح الوصل، والأهلي الثالث والشارقة الرابع ولكل منهما 19 نقطة، والعين الخامس برصيد 18 نقطة، والشباب السادس برصيد 15 نقطة، والنصر السابع برصيد 14 نقطة، والشعب الثامن برصيد 11 نقطة، وكلباء الأخير برصيد 8 نقاط.

اقرأ أيضا

أبوظبي الوجهة الرائدة للسياحة الرياضية في العالم