الاتحاد

الاقتصادي

«ماجد الفطيم» تفتتح 100 متجر «كارفور» في مصر

متسوقون في أحد متاجر الشركة (أرشيفية)

متسوقون في أحد متاجر الشركة (أرشيفية)

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة «ماجد الفطيم»، بروتوكول تعاون مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولي وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، بهدف إنشاء 100 متجر كارفور للتجزئة بنظام المناطق الاستثمارية في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.
حضر توقيع الاتفاقية كلّ من عبد الله النقراشي - الرئيس الإقليمي في مصر لدى شركة «ماجد الفطيم للعقارات» واللواء مصطفى أمين، مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، ومعالي سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وعدد من قيادات القوات المسلحة.
وقال عبدالله النقراشي: «يأتي توقيعنا لاتفاقية التعاون في إطار التزام شركة ماجد الفطيم بدعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية لجمهورية مصر العربية من خلال تنفيذ توجهات الحكومة المصرية وتوفير أسعد اللحظات للمجتمع المصري».
ومن جانبها، أكدت سحر نصر أن هذه الاتفاقية رسالة واضحة للمستثمرين في الخارج من الشركات الرائدة، أن مصر وجميع الكيانات الحكومية والمؤسسات تدعم المستثمرين على طول الطريق.
وتلتزم شركة ماجد الفطيم من خلال متاجرها لعلامة كارفور التي تصل عددها حاليا 37 متجرًا في الجمهورية بتوفير أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية لمحاربة تضخم الأسعار التي تواجه المجتمع المصري، وتقديم خيارات لا مثيل لها من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، فضلًا عن السلع المنزلية المتعددة. وتركز كارفور للعمل مع الموردين والمزارعين المحليين لتوفير هذه المنتجات والسلع.

اقرأ أيضا

ذياب بن محمد يطلع على خطط «أدنوك للإمداد»