الاتحاد

الرياضي

الكثيري: إدارة «السماوي» تدرس الموقف بعد الخروج الآسيوي

فواز عوانة يحاول السيطرة على الكرة (تصوير عبداللطيف المرزوقي)

فواز عوانة يحاول السيطرة على الكرة (تصوير عبداللطيف المرزوقي)

مصطفى الديب (أبوظبي) - أكد مسلم الكثيري عضو مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم، أن «السماوي» كان يمني النفس بإسعاد جماهيره في بداية مشواره في دوري أبطال آسيا،أمام القادسية الكويتي، وأن الجميع كانوا يأملون في الظهور بمستوى متميز، خاصة أن الفريق يلعب باسم كرة الإمارات، لكن هناك العديد من العوامل التي وقفت حائلاً أمام تقديم العرض القوي، على رأسها سوء الحظ في إهدار أكثر من فرصة مؤكدة للتسجيل، ?وأن أكثر المتشائمين لم يتوقع الخسارة الكبيرة التي لحقت بالفريق، مهما كانت حالته الفنية.?
?ووجه الكثيري الشكر للجماهير التي ساندت «السماوي»، خلال المباراة، معرباً عن أمله في مستقبل أفضل للفريق في الفترة المقبلة، بعد التغييرات التي طرأت على الجهاز الفني، مشيراً إلى أن الإدارة تدرس الموقف حالياً بكل جوانبه، ولن تتوانى في اتخاذ أي قرار يصب في مصلحة النادي.?
?وتحدث مسلم الكثيري عن تغيير الجهاز الفني للفريق، ووجود العراقي عدنان حمد على رأس القيادة الفنية، حيث قال إن بني ياس كان في حاجة ماسة إلى تغيير فني، خاصة أن الفترة الماضية شهدت تأرجحاً كبيراً في مستوى النتائج، وجاء خيار عدنان حمد، ليتناسب مع متطلبات المرحلة، خصوصاً أن الفريق في حاجة إلى مدرب قدير يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين من الناحية النفسية أولاً، ومن ثم النواحي الفنية التي لا خلاف على قدراته فيها؛ لأنه واحد من أبرز المدربين على مستوى القارة الآسيوية.?
?وأضاف: هناك فترة توقف تصل إلى 10 أيام، وأعتقد أنها جاءت في الوقت المناسب، ليقف الجهاز الفني على التفاصيل كافة التي تخص اللاعبين، والتعرف بشكل أكثر إلى قدرات وإمكانات كل لاعب.?
?على جانب آخر، حدد الجهاز الفني بقيادة العراقي عدنان حمد برنامجاً خاصاً للاعبين خلال الفترة المقبلة، وتم التركيز على النواحي البدنية لرفع معدل اللياقة البدنية، الذي أثر بشكل سلبي على أداء الفريق بشكل عام خلال الفترة الماضية.?
?في شأن ثالث، يفتقد الفريق لمجهودات لاعب الوسط فواز عوانة خلال مباراة الأهلي يوم 20 فبراير الجاري؛ لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة النصر الأخيرة في الدوري.?

اقرأ أيضا

منصور بن زايد: علاقات الإمارات والسعودية متميزة ونموذجية