الرياضي

الاتحاد

الحمادي يخضع لجراحة «اللوزتين»

علي الزعابي (أبوظبي ) - أجرى حسن إبراهيم الحمادي لاعب الظفرة جراحة لاستئصال اللوزتين أمس الأول بمستشفى النور في أبوظبي، بعد أن عانى الألم بشكل مستمر خلال الفترة الماضية، مما استدعى التدخل الجراحي لإزالتها، وغاب اللاعب عن مباراة الشارقة في الجولة الماضية، ولن يشارك أيضاً مع «فارس الغربية» أمام الجزيرة، فيما قام سالم حسن مدير الفريق والدكتور عبدالله مسفر المدرب وعبدالسلام جمعة كابتن الفريق، بزيارة الحمادي في المستشفى بعد الجراحة للاطمئنان عليه والتأكد من سلامته.
ومن المنتظر أن ينخرط اللاعب في التدريبات، بعد مباراة «الفورمولا»، استعداداً للقاء الوصل في الجولة التاسعة عشرة، خاصة أنه حجز مركزاً أساسياً في تشكيلة مسفر هذا الموسم.
واستأنف الظفرة تدريباته أمس الأول بمركز التدريب في أبوظبي بقيادة عبدالله مسفر، بعد حصل الفريق على يومين راحة عقب مباراته أمام الشارقة، ويخوض مواجهة الجزيرة رغبة في مواصلة سلسلة النتائج المتميزة، ويسعى مسفر لتجهيز علي عباس، بعد انتهاء مدة إيقافه ثلاث مباريات، ومن المتوقع مشاركته أساسياً أمام «الفورمولا» لتعويض عبدالله النقبي الذي يغيب بسبب الإنذار الثالث.
كما يستمر غياب كمال الشافني بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة الكأس أمام الأهلي والمقدرة، حسب الدكتور عبدالله مسفر بثلاثة أسابيع، إلا في حالة تحسن حالته، وبالتالي القدرة على المشاركة في اللقاء المقبل.

اقرأ أيضا

«بعد التسعين».. برنامج جديد في «الاتحاد»