الاتحاد

الرياضي

«الخيماوي» يعزز صدارته

الفجيرة (الاتحاد) ــ شهد الأسبوع السابع لدوري “الهواة ب” أمس تسجيل 13 هدفا في خمس مباريات.
وعزز فريق رأس الخيمة صدارته للمسابقة بالفوز على مصفوت بهدف نظيف أحرزه حسين صالح بالدقيقة 47.
ورفع رأس الخيمة رصيده إلى 19 نقطة وبقي رصيد مصفوت عند 4 نقاط، وشهدت المباراة طرد ادريسا من رأس الخيمة وعبدالحليم مزيانه من مصفوت.
وقفز فريق القوات المسلحة إلى مقعد الوصيف بالفوز على مسافي برباعية نظيفة أحرزها المحترف إبراهيم بيرم “سوبر هاتريك” في الدقائق 23 و58 و66 و68، وشهدت المباراة إصابة محترف مسافي اسبايدر بحالة إغماء لمعاناته بالتهاب بالأذن ولم يستطع إكمال المباراة وخرج في الشوط الأول.
الخسارة أبعدت مسافي من المركز الثاني بعد تجمد رصيده عند 13 نقطة بينما أصبح مقعد الوصيف من نصيب القوات المسلحة بعد أن رفع إلى 14 نقطة.
وتعادل دبا الحصن مع حتا 2 - 2، ونجح حتا في إنهاء الشوط الأول لصالحه 2 - 1حيث أحرز له جاسم محمد الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من تسديدة ثم أدرك دبا الحصن التعادل برأس هاني سيف مدافع حتا عندما حاول إبعاد كرة عبدالله المنصوري العرضية في الدقيقة 32 ورد حتا بهدف سريع عن طريق ايمانويل ايفا في الدقيقة 33.
وشهد الشوط الثاني انتفاضة لأبناء دبا الحصن الذين نجحوا في إدراك التعادل بالوقت القاتل بعدما أحرز ماجد عبدالله الهدف الثاني بقذيفة في الدقيقة 92 ليحصل كل فريق علي نقطة واحدة بالمباراة التي أدارها عيسى خليفة.
وواصل الجزيرة الحمراء صحوته وعاد من أم القيوين بثلاث نقاط غالية بالفوز على العربي بهدف نظيف أحرزه أحمد عبدالحليم بالدقيقة 63 ليرفع الجزيرة الحمراء رصيده إلى 9 نقاط ويبقي العربي في نفس الرصيد.
وتذوق التعاون بملعبه حلاوة الفوز الأول له هذا الموسم والذي جاء على حساب الرمس 2 - 1، ليكسب التعاون أول ثلاث نقاط في المسابقة فيما تجمد رصيد الرمس عند 9 نقاط. أحرز محمد عبدالرحمن هدفي التعاون في الدقيقتين 53 و57 بينما سجل إبراهيم موراي هدف الرمس في الدقيقة 75 من ركلة جزاء. وطرد الحكم خالد علي لاعب الرمس.

اقرأ أيضا

الوحدة والفجيرة.. "الظروف المتباينة"