الاتحاد

الرياضي

الأهلي يعير المحمدي للريان وشوقي يقترب من نيوكاسل

انهارت أحلام فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي في المنافسة على بطولة الدوري بتعادله مع اتحاد الشرطة 2/2 في المباراة التي جمعتهما بملعب المقاولون العرب ضمن الجولة الخامسة والعشرين أمس الأول، ليرتفع رصيد الدراويش إلى 45 نقطة في المركز الثاني والشرطة إلى 31 نقطة.
تقدم اتحاد الشرطة عبر أحمد دويدار من ركلة جزاء بعد 8 دقائق وتعادل محمد حمص في الدقيقة 25، وعاد مهاب سعيد فتقدم للإسماعيلي بعد 8 دقائق من الشوط الثاني، وأدرك فيوليت أرمن التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع ليفقد الإسماعيلي نقطتين ثمينتين في صراعه نحو القمة.
وعقب اللقاء أبدى أحمد العجوز مدرب الإسماعيلي غضبه لتهاون اللاعبين في تأكيد الفوز، وقال: «أضاعنا فرصا سهلة كانت كفيلة بحسم اللقاء مبكراً، وهو ما سنندم عليه كثيراً مع احتدام المنافسة»، فيما أكد طلعت يوسف المدير الفني للشرطة أن التعادل نتيجة مرضية، وقال: «ضمنا البقاء في الدوري ونبحث عن مركز متقدم في أول مشاركة لنا بدوري الأضواء».
وعلى ستاد أسيوط خطف المصري ثلاث نقاط غالية بالفوز على بترول أسيوط بهدف في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء أحرزه أحمد جلال ليرفع المصري رصيده إلى 32 نقطة دخل بها منطقة الأمان ويتجمد رصيد البترول عند 26 نقطة ويبقى في منطقة الخطر.
من ناحية أخرى، وافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي بشكل مبدئي على إعارة حسين ياسر المحمدي إلى نادي الريان القطري لمدة شهرين ليشارك فريقه الجديد في بطولتي كأس الأمير وكأس ولي العهد على أن يتم التفاوض بشأن المقابل المادي، وكان اللاعب قد حمل العرض خلال وجوده مع منتخب بلاده للمشاركة في إحدى مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم. وكانت اللجنة قد حصلت على الضوء الأخضر من جوزيه لإعارة اللاعب، خصوصا وأنه لا يشارك في المباريات.
على صعيد أخر، أقترب محمد شوقي لاعب ميدلزبره الإنجليزي من الانتقال إلى نادي نيوكاسل عقب نهاية الموسم الحالي حيث أكد اللاعب في تصريحات خاصة لـ «الاتحاد» أن المدير الفني لنيوكاسل أبدى اهتمامه بضمه بعدما أشاد بأدائه في مباراة المنتخب مع زامبيا، ويسافر نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب إلى إنجلترا نهاية الأسبوع الجاري للتفاوض بشأن مدة العقد والمقابل المادي وأبدى شوقي سعادته باتمام تلك الخطوة.

اقرأ أيضا

اتحاد كلباء والفجيرة.. «ديربي العقدة»!