الاتحاد

الرياضي

العين يعبر الوصل ويحلق بدرع دوري «الطائرة»

ضربة ساحقة عيناوية وحائط صد وصلاوي (تصوير حسن الرئيسي)

ضربة ساحقة عيناوية وحائط صد وصلاوي (تصوير حسن الرئيسي)

(دبي) - تُوج الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي العين بدرع الدوري قبل نهاية المسابقة بـ 3 جولات في أعقاب فوزه مساء أمس بصالة راشد بن مكتوم آل مكتوم على الإمبراطور الوصلاوي في عقر داره 3 - صفر بنتيجة الأشواط 25 - 14، 25 - 16، 25 - 23 بعد مباراة جاءت شكلاً ومضموناً لمصلحة البنفسج ليصطاد أكثر من عصفور بحجر واحد حيث أكد الزعيم العيناوي أحقيته بالصدارة بعد أن ظل يغرد لوحده في القمة وحسم اللقب رسمياً قبل انتهاء المسابقة ليتفرغ الزعيم العيناوي لتمثيل طائرة الإمارات مع بني ياس في البطولة العربية التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض في السابع عشر من فبراير الحالي.
وحققت طائرة البنفسج إنجازاً جديداً يُضاف إلى سجل الفريق الأول بعد أن رفع رصيده من النقاط إلى 36 نقطة واضعاً حداً لمغامرات الوصيف حيث لن يستطيع اي فريق خلال الجولات الثلاث المتبقية من عمر المسابقة الوصول إلى حاجز النقطة 36 وبعد أن ظل الفريق متمسكاً بالصدارة محققاً الفوز في جميع مبارياته التي لعبها في المسابقة باستثناء الخسارة في مباراة واحدة أمام “الجوارح”. أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الدوليين علي حميد ومشكان محمود، فيما راقب الحكام، الدولي نجيب بلال نوبي سكرتير لجنة الحكام.
ضمت كتيبة الإنجاز العيناوية عبدالله الجابري مدير الألعاب الفردية والجماعية والأب الروحي لفريق الطائرة وربيع إبراهيم مشرف اللعبة فاضل إبراهيم إدارياً، روستسلاف مدرباً، ياسر فاروق للعلاج الطبيعي واللاعبين عارف علي رجب، عادل عتيق، خالد محمود، جمال حمد، أحمد الذيب، محمد عبدالعزيز شمل، أحمد جمعة، عبدالله سيف، هشام قمادي، سعيد علي، محمد سيف النعيمي. إلى ذلك قدم عبدالله علي رجب مدرب الوصل استقالته من تدريب الفريق الأول في مفاجأة غير متوقعة حيث تم إسناد المهمة إلى مدرب فريق الشباب المصري جمعة عبد الحميد.

اقرأ أيضا

العصيمي: اهتمام القيادة يترجم أحلامنا إلى حقيقة