الاتحاد

الرياضي

«بريجو» تصدر أول أجندة رياضية

دبي (الاتحاد) - أصدرت شركة «بريجو» الشهر الحالي أول أجندة رياضية متخصصة تساير أحدث التوجهات العالمية في التوثيق الرياضي حيث تمثل مرجعية غنية بالمعرفة الرياضية التي تهم الباحثين والمهتمين بالمجال.
وتضمن العدد الأول، معلومات عن المنظمات المعترف بها من اللجنة الأولمبية الدولية، والنظام الرياضي المحلي والعالمي إضافة إلى مقومات الحركة الرياضية ومرتكزاتها على المستويين المحلي والعالمي، كما تتضمن معلومات عن الرياضات الأولمبية المعتمدة في برنامج مسابقات دورات الألعاب الأولمبية فيه كل ما يهم الرياضيين والعاملين في المجال.
وقال سيد الهاشمي رئيس مجلس إدراة الشركة ولاعب المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة: الأجندة تمثل إضافة نوعية تثري الساحة الرياضية بالمعلومات والمعارف الحديثة التي يحتاجها المهتمون بشؤون الرياضة المحلية حيث تلقي الضوء على المؤسسات الرياضية وتبرز أدوارها وأنشطتها على كافة المستويات، كما تهتم بتقديم المعلومات والأخبار الرياضية على كافة المستويات المحلية والعربية والدولية للجماهير.
وتابع: الأجندة التي تركز أيضاً على تحقيق التواصل الرياضي المعلوماتي ستمر بمراحل تطويرية وفق رؤية مستقبلية لتكون مصدراً للمعلومات يواكب كل جديد في المجال على امتداد الأحداث واتساع نطاقها محلياً وعربياً ودولياً.

اقرأ أيضا

تعادل سلبي بين "النمور" و"البرتقالي"