الاتحاد

الرياضي

23 سيارة جوائز مهرجان سباقات الإبل التراثية

أبوظبي (وام) - تنطلق غداً في ميدان سباقات الهجن بسويحان فعاليات مهرجان سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان لسباقات الإبل التراثية ومزاينة الإبل الأصايل والمزايدة ومزاينة وسباق السلوقي العربي وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.
ينظم المهرجان نادي تراث الإمارات بتوجيهات ورعاية من سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات بتكلفة إجمالية تصل إلى 16 مليون درهم وجوائز 23 سيارة دفع رباعي خصصت للفائزين في جميع منافسات المهرجان الذي يحظى باهتمام رسمي وشعبي وإعلامي. وتتواصل أعمال تسجيل الراغبين بالمشاركة في المركز الإداري في سويحان حيث استقبلت لجان التسجيل والترقيم أعداداً كبيرة من المشاركين من كافة الأعمار ومن جميع محبي رياضة الهجن في كافة إمارات الدولة لتأكيد مشاركتهم في هذه الاحتفالية التراثية الضخمة التي أصبحت تقليداً سنوياً وملتقى لكبار ملاك ومربي الهجن بالدولة.
وواصلت اللجنة العليا المنظمة للسباقات في النادي واللجان الفرعية المنبثقة عنها أعمالها وجهودها ووضع اللمسات الجمالية الأخيرة لإطلاق فعاليات المهرجان التي تبدأ بمزاينة الإبل في نسختها الرابعة والمخصصة لفئتي الفطمان والحقايق ومزايدة الإبل “المزاد” في نسختها الثانية.

اقرأ أيضا

العصيمي: اهتمام القيادة يترجم أحلامنا إلى حقيقة