الإمارات

الاتحاد

منصور بن محمد يدشن مختبر الابتكار الأمني

منصور بن محمد يدشن المختبر بمقر القيادة العامة لشرطة دبي (وام)

منصور بن محمد يدشن المختبر بمقر القيادة العامة لشرطة دبي (وام)

دبي (الاتحاد)

دشن سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، أمس، مختبر الابتكار الأمني في مقر القيادة العامة لشرطة دبي، بحضور معالي اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وأحمد سعيد المنصوري، المدير التنفيذي لقطاع الإذاعة والتلفزيون في مؤسسة دبي للإعلام.
واطلع سموه على منظومة مختبر الابتكار الأمني، والقاعات التي تضمها بما يتوافق مع المعايير العالمية لمختبرات الابتكار، مؤكداً أن تدشين المختبر يعكس توجهات القيادة الرشيدة نحو تعزيز ثقافة الابتكار في المجتمع والدوائر الحكومية، والحرص على إعداد أجيال من المبتكرين للمساهمة في تحقيق رؤية الإمارات2071، وتحقيق رؤية الدولة في عام الاستعداد للخمسين المقبلة.
وقال سموه إن الابتكار أصبح بفضل توجيهات قيادتنا الرشيدة منهاج عمل وثقافة عامة، مستلهماً مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) الذي قال «الابتكار اليوم ليس خياراً بل ضرورة، وليس ثقافة عامة، بل أسلوب عمل».
وأشار سموه إلى أن القيادة العامة لشرطة دبي سباقة دائماً في الوصول إلى التميز وتحفيز موظفيها، والعمل على حشد طاقاتهم وجهودهم نحو الابتكار والإبداع في العمل، ما ساهم في جعل دبي واحة أمن وأمان واستقرار، خاصة وأننا نؤمن بأن ثقافة الابتكار أساس لتعزيز التنمية المستدامة في المجتمعات والنهوض بجودة الحياة والتطور في مختلف المجالات.
وأكد معالي اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، أن شرطة دبي تعمل طبقاً لتوجهات الحكومة في الاستعداد للخمسين عاماً المقبلة.

اقرأ أيضا

«صحة» تخصص مستشفى العين لعلاج «كورونا»