الاتحاد

الرياضي

«المواهب» تحصد ذهبية الفرق وسلمى الظاهري بطلة الفردي

أبوظبي (وام) - اختتمت بنادي كركال للرماية فعاليات بطولة مكتب أبوظبي التعليمي للرماية على مستوى الطالبات التي أقيمت على مدى يومين، ضمن تصفيات مسابقات أبطال المستقبل الرياضية المدرسية، بمشاركة 210 طالبات، يمثلن المناطق التعليمية التابعة لإمارة أبوظبي، على ضوء خطط وبرامج الأنشطة المدرجة في اتفاقية التعاون بين مجلسي أبوظبي للتعليم وأبوظبي الرياضي.
شهد اليوم الأول التصفيات التمهيدية واليوم الثاني المرحلة الختامية للبطولة التي أقيمت للمرة الثانية على التوالي، وخصصت لفئة المرحلة الثانوية، واستطاعت طالبات مدرسة المواهب النموذجية تحقيق المركز الأول على مستوى الفرق الجماعية للمدارس، بينما نجحت مدرسة عائشة بنت أبي بكر في الحصول على المركز الثاني، في حين نالت مدرسة المفرق المركز الثالث.
وأسفرت نتائج المستوى الفردي عن فوز سلمى مبارك الظاهري من مدرسة المواهب النموذجية بالمركز الأول، فيما حلت سلامة يوسف من مدرسة الثريا بالمركز الثاني، في حين حصلت على المركز الثالث سمية صقر من مدرسة الطليعة.
وأكدت طالبات “أبوظبي التعليمية” حضورهن في منافسات الرماية لسلاح البندقية والمسدس وأثبتن براعتهن ومهارتهن الفائقة، وجدارتهن في تقديم مستويات فنية عالية تماشيا مع الأهداف والخطط المرسومة لبطولة مكتب أبوظبي التعليمي للرماية.
وقام ناصر خميس عامر رئيس قسم الرياضات المدرسية في مجلس أبوظبي الرياضي وعبيد الكتبي ممثل نادي كراكال للرماية في ختام البطولة، بتتويج الفائزات بالمراكز الأولى على المستوى الفردي وعلى مستوى فرق المدارس المشاركة وسط فرحة كبيرة غمرت جميع المشاركات.
وأكد محمد إبراهيم المحمود الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي أن الخطط التطويرية للارتقاء والنهوض بالرياضة المدرسية في إمارة أبوظبي تتواصل بصورة حثيثة وكبيرة، في ظل التعاون الكبير الذي يجمعنا بشريكنا الاستراتيجي مجلس أبوظبي للتعليم.
ونوه إلى أن مسابقة الرماية أقيمت للمرة الثانية على مستوى طالبات مدارس أبوظبي بعد نجاح التجربة الأولى وبعد ان وجدنا هناك طاقات كبيرة وإمكانيات عالية في صفوف طالبات المدارس، في لعبة الرماية التي تثبت يوما بعد آخر علو كعبها ونجاحها الكبير برفع أسهم الإنجازات الإماراتية على المستويين المحلي والخارجي.

اقرأ أيضا

الوحدة والفجيرة.. "الظروف المتباينة"