الاتحاد

الرياضي

سأنشر غسيل اتحاد الكرة فضائياً!

أحمد الظامري (صنعاء) - قال نجم المنتخب اليمني الأسبق والنائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة جمال حمدي إنه لم يتراجع إطلاقاً عن قراره السابق، بعقد مؤتمر صحفي لإطلاع الشارع الرياضي اليمني، عن سبب الإخفاقات المستمرة في كرة القدم كما صرح عقب بطولة “خليجي 20”.
وأكد حمدي الذي همش دوره كنائب لرئيس الاتحاد خلال “خليجي 20” أنه انتظر إفرازات إخفاق البطولة، ورأي الساسة والقيادات الرياضية واللجنة الأولمبية في اليمن للخروج من حالة العبث التي تعيشها كرة القدم من دون مساءلة أو حساب لمشاعر ملايين اليمنيين.
ونوه حمدي في تصريح لـ “الاتحاد” إلى أنه يرتب مع إحدى القنوات الفضائية اليمنية، لكشف كل فضائح الاتحاد، بوثائق وقرائن، تؤكد فساد اتحاد الكرة، وقال إنه فضل الإعلام المرئي عن المقروء لإطلاع أكبر قدر من الشارع الرياضي لما يحدث للكرة اليمنية من مهازل إدارية.وأشار إلى أنه سوف يبدأ من حيث انتهى به الآخرون، من تحليلات لأزمة الكرة اليمنية، ودورانها المستمر في “شرنقة” الإخفاقات، مؤكداً عدم وجود أي خصومة شخصية مع أي شخص في اتحاد الكرة أو حتى رئيس الاتحاد أحمد العيسى، مبيناً أنه عندما ترشح لاتحاد الكرة، كان هدفه الأول خدمة كرة القدم التي أفنى فيها سنوات عمره، كقائد للمنتخب الوطني، ونوه إلى أن دفاعه عنها الآن من منطلق الدفاع عن الرياضة بمفاهيمها السامية.
وأشار حمدي إلى تجاوزه مسألة التعصب لأشخاص أو ألوان أندية عند تقييمه للأمور، لأنه لعب للعديد من الأندية من بينها المجد وأهلي صنعاء وأندية أخرى، ودعا كل من لهم علاقة بالرياضة اليمنية من القيادات السياسية الانتصار لمبادئ كرة القدم. ونوه جمال حمدي بالجماهير اليمنية التي برهنت على حبها لكرة القدم من خلال “خليجي 20” لكنها تجرعت مرارة الإخفاق بالرغم من كل الدعم الحكومي المقدم للاتحاد والذي تجاوز 850 مليون ريال على حد تصريحات الاتحاد نفسه.

اقرأ أيضا

فرانس فوتبول تختار الهولندي رينوس ميتشيلز أفضل مدرب في التاريخ