الاتحاد

الاقتصادي

الإمارات تشارك في معرضي «واير» و «تيوب» بألمانيا أبريل المقبل

فريدريش يسار وباسل خلال المؤتمر الصحفي (من المصدر)

فريدريش يسار وباسل خلال المؤتمر الصحفي (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - تشارك الإمارات بجناح في فعاليات المعرض التجاري الدولي الرابع عشر للأسلاك والكابلات، «واير 2014»، والمعرض التجاري الدولي الرابع عشر للمواسير والأنابيب «تيوب 2014»، الذي يعقد في ألمانيا أبريل المقبل. ودعت هيئة معارض «ميسي دوسلدورف» العالمية المنظمة للحدث الشركات الإماراتية ورجال الأعمال للمشاركة وزيارة الحدث، للتعرف إلى أحدث التقنيات العالمية في مجالي صناعة الكابلات والمواسير.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أمس بفندق «البستان روتانا» بدبي شارك فيه فريدريش جورج كيهرير المدير المسؤول في هيئة معارض ميسي دوسلدورف العالمية، وباسل أمان الدين مدير عام الشركة الدولية للمعارض – الإمارات ممثل الشركة الألمانية في المنطقة.
وأفاد كيهرير أن انعقاد المؤتمر شكل فرصة لإطلاع مختلف الأطراف الإماراتية المعنية على المزايا التي يوفرها لها الوجود في هذا الحدث الذي تنظمه هيئة معارض ميسي دوسلدورف العملاقة بين 7 و11 أبريل المقبل في مدينة دوسلدورف الألمانية.
من جانبه، قال باسل أمان الدين: يمثل المعرضان منصة لأصحاب المشاريع في القطاعين العام والخاص، منصة للتعرف إلى آخر الابتكارات والتقنيات والحلول.
حيث يقدّم معرض «واير 2014» مجموعة واسعة من ماكينات إنتاج وتشطيب الأسلاك، ومعدات هندسة وتصميم المواد الإضافية، إضافة إلى الأسلاك والكابلات الخاصة المصممة لتحاكي جميع الأغراض والاحتياجات.
فيما يقدّم معرض «تيوب 2014» أوسع تشكيلة من المواسير والأنابيب المتعددة الاستخدامات وكل ما يرتبط بها من إكسسوارات ومعدات.

اقرأ أيضا

في دبي.. كل الطرق تؤدي إلى إكسبو 2020