الاتحاد

كرة قدم

لاعبو «فخر أبوظبي» يتعهدون بالعودة إلى طريق الانتصارات

الجزيرة طوى صفحة الخسارة أمام الوحدة في الكأس (الاتحاد)

الجزيرة طوى صفحة الخسارة أمام الوحدة في الكأس (الاتحاد)

مصطفى الديب (أبوظبي)

يختتم الجزيرة تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي بالعاصمة أبوظبي، وذلك استعداداً للقاء المرتقب أمام الأهلي مساء غد، في نصف نهائي كأس الخليج العربي.
وكان لفريق خاض تدريباته على مدار اليومين الماضيين، تحت قيادة الهولندي تين كات المدير الفني للفريق، وعقد الجهاز الفني والإداري اجتماعاً خاصاً مع اللاعبين في التدريب الأول، عقب لقاء الوحدة الذي خسره «فخر أبوظبي» بسداسية نظيفة، في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وتحدث المدرب والجهاز الإداري حول ضرورة الاستفادة من الدرس القاسي، بعدم تكرار الأخطاء، والتركيز فقط فيما هو قادم، ومباراة الأهلي التي تعد واحدة من أهم لقاءات الجزيرة في الفترة الحالية.
وتعهد اللاعبون بتقديم مجهود مضاعف، من أجل تعويض الخسارة الكبيرة، والمضي قدماً في طريق النجاحات التي حققها الفريق منذ بداية الموسم، أبرزها وجوده في صدارة فرق دوري الخليج العربي.
وتأكد عدم مشاركة خلفان مبارك الذي غياب عن الفريق منذ فترة بسبب الإصابة، ويحتاج اللاعب إلى 15 يوماً قبل العودة مجدداً إلى الفريق. ويحاول النادي تسجيل لاعبه الجديد البرازيلي ليوناردو لاعب وسط تشونبوك الكوري الجنوبي السابق، في قائمة الفريق، حيث خرج بشكل مؤقت، المغربي مبارك بوصوفة الذي يتواجد حالياً مع منتخب بلاده بالعين في معسكر استعدادي لكأس الأمم الأفريقية المقرر انطلاقها بعد تسعة أيام بالجابون.
ومن المحتمل أن تشهد مباراة الغد الظهور الأول لليوناردو مع «فخر أبوظبي»، في حال وصول البطاقة الدولية للاعب من فريقه الكوري.?

اقرأ أيضا