الاتحاد

الإمارات

«محمد بن راشد للإسكان» تدرب موظفيها في «التقنية العليا»

وقعت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان اتفاقية استراتيجية مع كليات التقنية العليا في دبي، لتدريب موظفي المؤسسة وتطوير مهاراتهم، وذلك في إطار حرصها على تأهيل موظفيها التأهيل المناسب ورفع كفاءتهم لمواجهة متطلبات العمل.
ووقع الاتفاقية محمد حميد المري مساعد المدير التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، والدكتور فيليب كوركس المدير المساعد، وذلك في مقر كليات التقنية العليا في دبي، بحضور أحمد الشريف مدير الاتصال، وروري الارديس رئيس التدريب والدراسات العليا في كليات التقنية العليا، وهيثم الخاجة مدير مكتب الاتصال المؤسسي في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان.
ونصت الاتفاقية من بين أمور أخرى على قيام كليات التقنية العليا في دبي بتدريب موظفي المؤسسة بمركز التعليم المستمر بالكليات وذلك لتطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي والاتوكاد وأنظمة الشبكات، وغيرها من البرامج التدريبية التي تقدمها كليات التقنية العليا لرفع كفاءة الموظفين في المؤسسات والدوائر الحكومية.
وتعليقاً على توقيع الاتفاقية أكد المري، حرص المؤسسة على تأهيل موظفيها التأهيل العالي ليكونوا دائماً في أعلى درجات الجاهزية لتأدية الواجبات الوظيفية المطلوبة منهم.
وأشار أنه تم اختيار كليات التقنية العليا لتدريب موظفي المؤسسة نظراً لما تتمتع به من سمعة تعليمية ممتازة باعتبارها مؤسسة رائدة، متفوقة أكاديمياً، وتتميز برامجها الدراسية بالسمعة العلمية والأكاديمية المرموقة.
وتقدم الكليات برامج تعليمية وتدريبية مناسبة لاحتياجات المؤسسة التدريبية تفتح الباب للتعاون في مجال الأبحاث والدراسات الخاصة بالإسكان في المجتمع المحلي.
من جانبه، أكد الدكتور فيليب كوركس المدير المساعد لكليات التقنية العليا في دبي أن مركز التعليم المستمر بالكليات سيقدم برامج تدريبية وعلمية لموظفي مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تتناسب مع متطلبات العمل في المؤسسة بهدف صقل خبراتهم ومهاراتهم، وإكسابهم المزيد من المهارات والخبرات العلمية والعملية للارتقاء بخدمات المؤسسة والتميز فيما تقدمه المؤسسة للمتعاملين معها.

اقرأ أيضا

سعود القاسمي: الإمارات تتمتع بتميز تعليمي وتفوق علمي