الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد للطيران» تُعيّن «آر إم جي» لخدمات المبيعات عبر قنوات الدعاية

أبوظبي (الاتحاد) - عينت «الاتحاد للطيران» شركة «آر إم جي نتووركس» كمزود لخدمات المبيعات عبر قنوات الدعاية على متن طائراتها، بما يضمن تعزيز أنشطة التسويق، ووصولها إلى قاعدة واسعة من العملاء.
وتأتي هذه الخطوة كون «آر إم جي» تتمتع بخبرة متراكمة في مجال حلول الدعاية المصورة والاتصالات المرئية المعتمدة على التقنية الحديثة، الأمر الذي يفتح آفاقاً جديدة للدعاية على متن الدرجات الممتازة في «الاتحاد للطيران».
وقال جاري مكجوير، الرئيس التنفيذي لشركة «آر إم جي نتووركس»: إن المعلنين الدوليين أبدوا رغبتهم في التواصل مع ضيوف الدرجات الممتازة، استناداً إلى حملات التسويق العابرة للحدود، وتسعى الشركة لمواصلة تعزيز شبكتها، بما يمنح الجهات المتخصصة في التسويق الفرصة للتفاعل مع المسافرين على متن الطائرة وخلال المراحل المختلفة للرحلة. وتمثل الاتحاد للطيران الخيار الأمثل لمواكبة هذا الإقبال المتزايد.
بدوره قال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في «الاتحاد للطيران»: إن الناقل الوطني سيستفيد من علاقات «آر إم جي نتووركس»، التي تمتلك شبكة عالمية، تضم باقة واسعة من نخبة العملاء والشركات الراغبين في توفير مواد دعائية مطبوعة وإلكترونية عالية الجودة في قطاع الطيران، بما يمنحهم القدرة على التواصل بصورة فعالة مع كبار عملاء الدرجات الممتازة.
يُشار إلى المقر الرئيس لشركة «آر إم جي نتووركس» في دالاس، بولاية تكساس الأميركية، وتتوزع مكاتبها في الولايات المتحدة الأميركية والإمارات والمملكة المتحدة والصين والهند وسنغافورة.

اقرأ أيضا

إغلاق حسابات عملاء البنوك يخضع لشروط قانونية