الاتحاد

الرياضي

«ترخيص أبوظبي» تفوز ببطولة رماية «العمليات المركزية»

تسليم كأس البطولة للفريق الفائز (وام)

تسليم كأس البطولة للفريق الفائز (وام)

أبوظبي (الاتحاد) - فازت إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالمركز الأول على مستوى الفرق، بمجموع 345 نقطة في بطولة الرماية للرجال، التي نظمتها اللجنة الرياضية في إدارة العمليات المركزية في شرطة أبوظبي، للمرة الأولى، في ميدان الرماية بنادي ضباط الشرطة في أبوظبي.
وجاء في المركز الثاني إدارة تقنية المعلومات والاتصالات بـ338 نقطة، أما المركز الثالث فقد كان من نصيب إدارة جناح الجو بـ 326 نقطة. وعلى مستوى الأفراد، أحرز المركز الأول المساعد أول جمال مسعد من إدارة تقنية المعلومات والاتصالات، فيما حصل النقيب مبارك صالح الصيعري، من إدارة ترخيص الآليات والسائقين على المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث الرائد أحمد الملا من إدارة جناح الجو.
حضر البطولة العقيد حمد حارب الخييلي، رئيس قسم جناح الجو، والمقدم عارف سيف الشامسي مدير إدارة النوادي والأنشطة الرياضية، والنقيب إبراهيم المطروشي مدير فرع الرماية، والملازم أول أحمد جابر مدير فرع المسابقات. وأشرف على البطولة النقيب محمد علي الزعابي، نائب رئيس اللجنة الرياضية والملازم أول عبد الله الساعدي، أمين سر اللجنة والكابتن عبد اللطيف الهاشمي وبالتنسيق مع قسم النشاط الرياضي بالإدارة العامة للعمليات المركزية.
وأوضح الخييلي أن قيادتنا الشرطية تولي اهتماماً واسعاً للرياضة، وتوفر كل الدعم الفني والرعاية لتنشيط وتطوير الحركة الرياضية، لافتاً إلى أن بطولة الرماية للرجال أقيمت بهدف تنشيط الحركة الرياضية والتنافس الشريف بين مرتبات الإدارة العامة للعمليات المركزية، لتسهم بشكل كبير في رفع أداء العاملين.

اقرأ أيضا

تكريم لجان "عالمية الإعاقة الحركية" والمدن المضيفة و"ألعاب القوى"