الاتحاد

الرياضي

عبدالله سالم: الوحدة يسعى لانطلاقة جديدة في المباراة

كرة مشتركة بين خالد جلال لاعب الوحدة (يمين) وسالم عبدالله لاعب العين (الاتحاد)

كرة مشتركة بين خالد جلال لاعب الوحدة (يمين) وسالم عبدالله لاعب العين (الاتحاد)

محمد سيد أحمد (أبوظبي) - تدعم عودة الرباعي الأولمبي عامر عمر وخالد جلال وسالم صالح اليوم صفوف الوحدة قبل لقاء العين بدار الزين بعد غد في “كلاسيكو” الجولة الـ 13 من دوري المحترفين لكرة القدم.
وأكد عبدالله سالم إداري الفريق أن اللاعبين سوف ينضمون فوراً للتدريبات طبقاً لمشاركتهم مع “الأبيض الأولمبي” أمس أمام العراقي، وتخضع العناصر التي لعبت المباراة إلى تدريبات تفكيك العضلات، بينما ينتظم الباقون في التدريب الجماعي للفريق، حيث يبقون معه حتى يوم 11 فبراير الجاري قبل العودة إلى المنتخب من جديد.
وقال عبدالله سالم: بعودة اللاعبين تكون صفوف الوحدة قد اكتملت باستثناء البرازيلي ماجراو الذي يفكر المدرب في عدم الدفع به كأساسي على الأقل، وحيدر ألو على الذي اقترب من الشفاء، بالإضافة إلى الغيابات المعروفة المتمثلة في طلال عبد الله وسعيد الكثيري ومحمد أحمد قاسم. وأضاف: الوضع جيد والعمل تواصل عقب لقاء الإمارات في كأس اتصالات باستمرار التدريبات في اليومين الماضيين، وأعتقد أن الأمور ستكون جيدة، خاصة أن الجميع طوى صفحة اللقاء الأخير، وأصبح التركيز منصباً على انطلاقة جديدة للفريق في الدوري. وعن لقاء “الكلاسيكو” قال عبد الله سالم: المباراة بالرغم من المتابعة الكبيرة التي تجدها إعلامياً وجماهيريا، تكمن أهميتها في النقاط الثلاث، وإذا تعرض الوحدة لبعض الكبوات في الفترة الماضية من المسابقة، فإن العزم على عدم التفريط في أي نقطة في المرحلة المقبلة.
وأضاف: العين يتصدر المسابقة، وهو “غير” هذا الموسم، لكن الوحدة الذي تحسنت ظروفه سوف يكون همه التقدم في الترتيب، وهذا يأتي من خلال التعامل مع كل مباراة بوصفها بطولة قائمة بذاتها.
وأوضح عبدالله سالم أن الوحدة دفع فاتورة الإصابات في الفترة الماضية، ولكنه نجح في تجاوز هذه الظروف بشكل جيد، والثقة كبيرة في قدرة اللاعبين على الظهور بشكل قوي يعكس الإمكانيات الحقيقية للفريق.

اقرأ أيضا

الظفرة x النصر.... دوترا يحرم "الفارس" من إنهاء "العقدة الزرقاء"