الاتحاد

الرياضي

«قصر الإمارات» يستضيف حفل جوائز لوريوس

أبوظبي (الاتحاد) - أعلن فندق قصر الامارات أمس عن استضافته لحفل جوائز أكاديمية لوريوس 2011 العالمية والذي تقيمه شركة آبار للاستثمار مساء الاثنين المقبل.
وقال هانز اولبرتز مدير عام فندق قصر الإمارات ان استضافة الفندق لحفل جوائز لوريوس للرياضات العالمية حدث كبير يؤكد ان أبوظبي أصبحت وجهة للأحداث الرياضية والثقافية البارزة.
وأضاف: إنه شرف كبير لنا في قصر الإمارات المشاركة في استضافة حدث كهذا يضم نخبة من ألمع مشاهير الرياضة حول العالم للفوز بالجائزة العالمية، التي تعد أرقى الأحداث التكريمية على جدول الفعاليات الرياضية الدولية.
وتمنح الجائزة لأفضل أداء رياضي ويحقق أرفع النجاحات الرياضية مثل إحراز الألقاب المتتالية أو المتعددة على مستوى العالم أو القارات أو على المستوى الوطني، أو ألقاب البطولات الكبرى، أو الأرقام القياسية العالمية أو أفضل معدلات الأداء.
وتعتبر جوائز لوريوس للرياضات العالمية، التي تحتفي بالإنجازات الرياضية، أرقى الجوائز الممنوحة في مجال الرياضة العالمية على مدار العام.
وسيُكشَف النقاب عن أسماء الفائزين حسب اختيار أكاديمية لوريوس للرياضات العالمية وتحديداً هيئة التحكيم الرياضي التي ينتهي إليها أمر تسمية الفائزين بأعضائها البالغ عددهم 46 لاعباً ولاعبة من أفضل الرياضيين في تاريخ الرياضات المختلفة، وذلك في حفل متلفز لتوزيع الجوائز في قصر الإمارات بإمارة أبوظبي.
كما ان شركة آبار للاستثمار هي الشريك الرئيسي لهذه الجوائز العالمية.
ويشهد حفل توزيع جوائز لوريوس للرياضات العالمية 2011 نخبة من مشاهير الرياضة العالمية

اقرأ أيضا

تكريم لجان "عالمية الإعاقة الحركية" والمدن المضيفة و"ألعاب القوى"