الاتحاد

الرياضي

«يونايتد» وتشيلسي يتعادلان في مباراة مثيرة 3 - 3

مان يونايتد استطاع تحويل تأخره بثلاثة أهداف نظيفة إلى تعادل مثير

مان يونايتد استطاع تحويل تأخره بثلاثة أهداف نظيفة إلى تعادل مثير

تمكن مانشستر يونايتد حامل اللقب من تجنب هزيمته الرابعة هذا الموسم، بعدما حول تخلفه أمام غريمه تشيلسي بثلاثية نظيفة إلى تعادل 3 - 3 أمس في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، لكن عقدته مع ملعب “ستامفورد بريدج” تواصلت ما حرمه من العودة إلى المسافة ذاتها مع جاره اللدود مانشستر سيتي المتصدر.
وعجز مانشستر يونايتد عن فك عقدته في ملعب النادي اللندني، لأنه لم يذق طعم الفوز على أرضية “ستامفورد بريدج” في الدوري الممتاز منذ 20 أبريل 2002 حين فاز بثلاثية نظيفة، بعد أن كان الأخير وفاز ذهاباً على “اولدترافورد” بالنتيجة ذاتها، علماً بأنه خسر الموسم الماضي على أرضه أمام رجال المدرب الاسكتلندي اليكس فيرجوسون لكن في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا (صفر - 1).
وأسدى تشيلسي بإجباره يونايتد على الاكتفاء بالتعادل بعد مباراة مثيرة سجل فيها الفريق اللندني هدفين بمساعدة مدافعي الضيوف اللذين عادوا بدورهم إلى اللقاء، بفضل ركلتي جزاء لواين روني ثم ادركوا التعادل بفضل البديل المكسيكي خافيير هرنانديز، خدمة لسيتي الذي ابتعد بفارق نقطتين عن جاره بعد فوزه على الفريق اللندني الآخر فولهام 3 - صفر.
وبدوره رفع تشلسي الذي اكتفى بالتعادل للمرحلة الثالثة على التوالي، رصيده إلى 43 في المركز الرابع بفارق ست نقاط عن جاره توتنهام الثالث الذي يختتم المرحلة اليوم في ضيافة ليفربول.

اقرأ أيضا

منصور بن زايد: علاقات الإمارات والسعودية متميزة ونموذجية