الاتحاد

الإمارات

رئيس «النواب اليمني» يشيد بمواقف الإمارات الداعمة لبلاده

صنعاء (وام) - أشاد يحيى علي الراعي رئيس مجلس النواب اليمني، بالدور الذي قام به عبدالله مطر المزروعي سفير الدولة لدى صنعاء في تعزيز روابط الإخوة والتعاون بين الشعبين الشقيقين والارتقاء بها إلى التطلعات التي ينشدها البلدان في الحاضر والمستقبل.
جاء ذلك، خلال استقباله السفير المزروعي، بمناسبة انتهاء فترة عمله، سفيرا فوق العادة، مفوضا لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى الجمهورية اليمنية.
وثمن الراعي، مستوى العلاقات الثنائية القائمة بين اليمن والإمارات، ومواقف الإمارات قيادة وحكومة وشعبا، إلى جانب أشقائها في اليمن، وبما يخدم أمنه واستقراره ووحدته وتنميته الشاملة، وأثنى على الدور الذي تقوم به دولة الإمارات في دعم وإنجاح المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.
وحمل رئيس مجلس النواب اليمني سفير الدولة تحياته لمعالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي، متمنيا للإمارات قيادة وشعبا المزيد من التقدم والازدهار، وللسفير المزروعي النجاح في مهامه القادمة.
من جانبه، عبر المزروعي عن تقديره وشكره وامتنانه لرئيس مجلس النواب اليمني وكل المسؤولين اليمنيين والشعب اليمني المضياف الذين كانوا عونا له في تسهيل أداء مهامه، مشيرا إلى أن الشعبين اليمني والإماراتي تربطهما علاقات تاريخية متطورة، وتعاون متبادل، ويطمحان إلى تعزيزهما في الحاضر والمستقبل.
وثمن سفير الدولة الجهود التي بذلها عقلاء وحكماء اليمن في سبيل تجنيب الشعب اليمني ويلات الأزمة التي عاشتها بلادهم، وحلها عبر التسوية السياسية وفق المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية المزمنة.
ونوه المزروعي بدعم المجتمع الدولي للخطوات الإيجابية التي تسير عليها اليمن في التحول السياسي والاقتصادي والاجتماعي إلى الأفضل، ولفت إلى أن اليمن بقيادتها وبرلمانها وحكومتها وشعبها يقدمون النموذج الأرقى في مواجهة التحديات والانتصار عليها بتجسيد الحكمة اليمنية وإعلاء لغة العقل والمنطق والحوار في هذا المجال، متمنيا للشعب اليمني المزيد من التقدم والازدهار.

اقرأ أيضا

عبدالله بن زايد يعزي محمد الشامسي في وفاة نجله