الاتحاد

الإمارات

أمطار الخير تجمع عائلات العين في بدع بنت سعود

سباق السيارات والدراجات في بدع بنت سعود ابتهاجاً بهطول أمطار الخير والرحمة

سباق السيارات والدراجات في بدع بنت سعود ابتهاجاً بهطول أمطار الخير والرحمة

حرصت العديد من العائلات في العين للخروج للبر للاستمتاع بمناظر جريان السدود في أعقاب أمطار الخير التي هطلت على المنطقة الشرقية من أبوظبي.
وكعادة أهالي العين اتجهوا بسياراتهم ذات الدفع الرباعي إلى منطقة النباغ في بدع بنت سعود شباب وعائلات تجمعوا في المنطقة لمشاهدة استعراضات السيارات والتي تقام في الميدان الرملي الدائري وسباقات صعود السيارات للتلال المرتفعة.
ويقول عبيد الشامسي إن الرحلات البرية في الأجواء الممطرة تعد من امتع الرحلات التي تساهم في إضفاء المتعة والسعادة على الجميع حيث يقضي القادمون الى هذه المنطقة الخلابة أوقات ممتعة حيث يقوم الشباب بالاستعراضات بسياراتهم فوق التلال الرملية وسط شعور بالمتعة والفرحة بهطول أمطار الخير.
وأشارت شيخة محمد وموزة راشد وحمدة الظاهري الى أن هطول أمطار الرحمة يساهم في تجميع الأسر في منطقة النباغ في بدع بنت سعود لمشاهدة المناظر الخلابة إضافة الى أن هذه الرحلات للمناطق البرية التي غمرتها الأمطار تسعد الجميع.
وأكد عبيد الدرعي وسعيد الدرمكي أن الرحلات البرية تعتبر متنفساً للأسر لمشاهدة تجمع المياه في السدود إضافة الى السباقات التي يمارسها الشباب والتي تضفي نوعاً من البهجة في الأجواء الممطرة. وقال محمد ناصر إن كميات الأمطار التي سقطت على مدينة العين ساهمت في جريان العديد من الأودية التي أضفت جواً من الفرحة على الأهالي الذين سارعوا الى الخروج الى المناطق البرية والتلال الرملية في كافة مناطق العين.
وأكدت خولة العرياني وميثاء الناصري على أن هطول الأمطار الغزيرة على مختلف مناطق العين أسعدت الجميع وذلك لأن الأمطار أدت الى امتلاء المنخفضات للمساهمة في زيادة منسوب المياه الجوفية إضافة الى قيام الأهالي برحلات برية ممتعة لتوفير البهجة على نفوس ابنائهم ابتهاجاً بهطول أمطار الخير والرحمة التي غطت كافة مناطق العين

اقرأ أيضا

الرئيس الباكستاني يمنح منصور بن زايد وسام «هلال باكستان»