الاتحاد

الإمارات

المنهالي يؤكد أهمية دور الضباط المؤهلين في تعزيز كفاءة العمل الشرطي والأمني

أبوظبي (الاتحاد) - حثّ اللواء محمد بن العُوضي المنهالي مدير عام الموارد البشرية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، دفعتي المرشحين والجامعيين بكلية الشرطة؛ واللتين سيتم تخريجهما فبراير الجاري على مضاعفة الجهود لخدمة الوطن، وتحمّل أعباء ومهام الوظيفة الشرطية، والنهوض بمسؤوليات العمل الشرطي في مختلف مجالاته.
وأوضح أن منهاج الكلية ركز على تلقيهم العلوم الشرطية الأكاديمية والتطبيقية الحديثة على أعلى مستوى، ليصبحوا على استعداد تام لأداء واجبهم في مجالات العمل الشرطي والأمني.
وقال اللواء محمد بن العُوضي المنهالي مدير عام الموارد البشرية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي في محاضرة، ألقاها أخيراً في قاعة الاتحاد بكلية الشرطة: “إن خطة وزارة الداخلية واستراتيجيتها، تركز على مخرجات التدريب، كما تؤكد أهمية التعليم والتدريب المتطور لإعداد العناصر البشرية المناسبة للعمل كضباط شرطة مؤهلين لتعزيز مسيرة الأمن والأمان في ربوع الوطن”. ولفت اللواء محمد بن العُوضي المنهالي في محاضرته إلى أهمية دور ضباط الشرطة المؤهلين وفق أحدث العلوم والمعارف والتدريبات الحديثة، في خدمة الوطن، والعمل بكفاءة في مختلف مجالات العمل الشرطي.
وأضاف أن مجال العمل الشرطي والأمني يتطلب توافر مهارات خاصة، وتحمل ضغوط العمل الشرطي، وأداء أمانة حفظ أمن المجتمع بكل مسؤولية والتزام وتضحية.

اقرأ أيضا

عبدالله بن زايد يؤكد رفض العنصرية والتطرف