الاتحاد

الرياضي

اعتماد لجان الدورة الثانية لـ«جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي»

مطر الطاير

مطر الطاير

اعتمد مطر الطاير رئيس مجلس أمناء «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» أسماء رؤساء وأعضاء اللجان للدورة الثانية من الجائزة الأكبر والأعلى في العالم من حيث قيمة جوائزها وشمولها لعدد كبير من المبدعين في جميع مجالات الرياضة.
وبموجب القرار الذي اعتمده رئيس مجلس الأمناء، يرأس الدكتور عاطف عضيبات لجنة التحكيم، والمكونة من الدكتور خليفة الشعالي نائب الرئيس، والأعضاء. الدكتور سعيد شيخاوي، وحسين المسلم ، وراشد إبراهيم المطوع. ويرأس اللجنة الفنية الدكتور عبد اللطيف إبراهيم بخاري والمكونة من الدكتور عبد الرزاق عبد الله نائب الرئيس، والأعضاء الدكتور خالد الحشاني، والدكتور سعد أحمد سعد شلبي، والدكتور علي عبدالله الجفري.
ويرأس لجنة الاتصال والتسويق الدكتور أحمد الشريف، و المكونة محمد الجوكر نائب الرئيس، والأعضاء عدنان حمد، بيمان يونس، وحسن حبيب.
ونقل الطاير لأعضاء اللجان تحيات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس الجائزة وتمنياته لهم بالنجاح في المسؤولية الملقاة على عاتقهم من خلال العمل في لجان الجائزة، وحثهم على العمل لتعزيز المكاسب التي تحققت للجائزة في دورتها الأولى والتي تكللت بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله لحفل توزيع الجوائز ولقائه بالفائزين من المبدعين من دولة الإمارات والدول العربية، وكذلك التفاعل الكبير الذي وجدته الجائزة من جميع القطاعات الرياضية والإعلامية التي أشادت بالجائزة وبتأثيرها الكبير للارتقاء بالرياضة العربية من خلال تكريم وتشجيع المبدعين في جميع مجالات الإبداع الرياضي العربي كلاعبين ومدربين وإداريين وأكاديميين وخبراء ومؤسسات وأندية واتحادات رياضية، وغيرهم.
وأكد الطاير ثقة مجلس أمناء الجائزة بالشخصيات التي تم اختيارها لعضوية اللجان وقدرتهم على تقديم إضافة إلى عمل هذه اللجان من واقع خبراتهم الأكاديمية والمهنية، وتحقيق الهدف الذي أطلقت الجائزة من أجله وهو تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في الارتقاء بالرياضة في دولة الإمارات والدول العربية وتعزيز مكانة ودور المبدعين فيها.
وطالب الطاير اللجان بوضع خطط العمل بما يحقق أهداف الدورة الثانية من الجائزة والاستفادة من نجاحات الدورة الأولى والعمل على تطويرها وتقديم الجديد الذي ينسجم مع عام جديد في عمر الرياضة بكل ما يحمله من خصوصية تختلف عن العامل الذي سبقه.

اقرأ أيضا

«تنفيذي الرياضي الوطني» يستعرض استعدادات «الخامسة»