الرياضي

الاتحاد

«الملك» يخطف «الإمبراطور» في دقيقتين

ريان منديز يحتفل مع زملائه بأحد هدفيه (تصوير حسن الرئيسي)

ريان منديز يحتفل مع زملائه بأحد هدفيه (تصوير حسن الرئيسي)

علي معالي (الشارقة)

في دقيقتين فقط، حقق الشارقة الفوز على الوصل 2 -1، ليرفع رصيده إلى «31 نقطة»، فيما توقف «الإمبراطور» عند «23 نقطة»، في مباراة قدم خلالها «الملك» أداءً جيداً، وفي المقابل لا يزال «الفهود» بعيداً تماماً عن مستواه، ونال لاعبه علي صالح البطاقة الحمراء في الدقيقة 72.
وحتى الدقيقة 14 لم تكن مجريات اللعب تشير إلى أن الشارقة يمكنه التقدم بهدفين في دقيقتين، لأن الوصل يتناقل الكرة جيداً ويهدد مرمى عادل الحوسني، وجاءت ضربة الجزاء لتكون «نقطة التحول» الخطيرة لمصلحة «الملك»، وسجل منها ريان منديز هدفه الأول والتاسع هذا الموسم، ولم تمض سوى دقيقتين، ليؤكد منديز تألقه بهدف آخر، ليفرض «الملك» سيطرته المعنوية على الملعب، وتبدأ الجماهير في تحية اللاعبين.
وفي الشوط الثاني، رغم تقدم الشارقة، لكن هجومه كان ضعيفاً للغاية وفرصة قليلة، في الوقت نفسه لم يتهدد مرمى الحوسني بهجمات خطيرة.
وفي الدقيقة 65 تهتف جماهير «الملك» لمجرد رؤيتها إيجور الذي لعب بدلاً من محمد المربوعي، لتتغير طريقة اللعب، وتحرك لوان إلى الجبهة اليسرى، وانتقل منديز إلى رأس الحربة وكايو في الجبهة اليسرى.
ولقلة خبرة واضحة من علي صالح لاعب الوصل يتسبب في طرد نفسه في كرة لا تستحق الاحتكاك القوي مع ماجد سرور، وفي الدقيقة 84 يظهر الوصل بهدف لاعبه الشاب وليد الحمادي.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»