الإمارات

الاتحاد

دبي تستضيف ندوة حول إدارة المستشفيات

دبي (وام) - شارك أكثر من 40 مديرا تنفيذيا لمستشفيات في الإمارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين والهند ومصر والأردن، في ندوة عقدت بدبي تحت عنوان «المهارات القيادية لتطوير الأداء القيادي في مجال إدارة المستشفيات».
ونظم الندوة التي تعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واستمرت يومين، مجموعة مستشفيات النور في أبوظبي والكلية الأميركية لإدارة الرعاية الصحية. وأكد مايكل كوربين السفير الأميركي لدى الدولة في كلمة له، خلال حضوره جانبا من فعاليات الندوة، أهمية تبادل الخبرات في مجال الخدمات الصحية، خاصة في مجال إدارة المنشآت الصحية، للارتقاء بمستوى الأداء نحو الأفضل، مشيرا إلى أن الإدارة الصحية لا تقل أهمية عن نوعية الخدمة الصحية المقدمة.
من جانبه، قال الدكتور قاسم العوم عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات النور في أبوظبي، إن المجموعة حرصت على تنظيم الندوة لأهميتها في مجال إداره المنشآت الصحية، موضحا أنها اشتملت على موضوعات متخصصة شارك في تقديمها نخبة من الخبراء العالميين، مما دفع العديد من المديرين التنفيذيين للعديد من المستشفيات في دول المنطقة إلى الحضور للمشاركة في فعالياتها.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: تعازينا للشعب المصري في وفاة حسني مبارك