الاتحاد

كرة قدم

النصر يتحدث «الألمانية» قبل «كأس التحدي» غداً

 هامبورج خاض تدريباته في مجمع ند الشبا الرياضي (الاتحاد)

هامبورج خاض تدريباته في مجمع ند الشبا الرياضي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

قررت إدارة شركة النصر لكرة القدم فتح أبواب استاد آل مكتوم، للدخول مجانا أمام الجماهير لحضور مباراة الفريق الأول أمام هامبورج الألماني التي تنطلق الساعة 7:45 مساء يوم غد، في «كأس حمدان بن راشد للتحدي»، الذي تم إطلاقه لإقامة مباريات للعميد أمام الفرق الأوروبية والعالمية خلال الفترة المقبلة.
وجاء إعلان فتح الأبواب مجاناً لإتاحة الفرصة أمام عشاق النصر لحضور المباراة والاستمتاع بهذه الأمسية الكروية أمام أحد أعرق الفرق الألمانية، وصاحب الإنجازات الأوروبية على مدار تاريخه الحافل.
وقام المكتب الإعلامي بالنصر، بمبادرة إطلاق التغريدات عبر الحساب الرسمي باللغة الألمانية، وذلك من أجل التواصل مع الجالية الألمانية المقيمة في الدولة وجماهير الفريق الألماني المتواجد في بلاده، وإتاحة المجال لهم للحصول على المعلومات اللازمة من أجل الحضور للمدرجات، ومتابعة أخبار وتفاصيل كأس حمدان بن راشد للتحدي، الحدث العالمي.
من جانبه كثف هامبورج استعداداته الجدية لهذه المباراة، حيث لم يترك الفريق أي أمر للصدفة وبدأ بسلسلة من التدريبات المكثفة على فترتين صباحية ومسائية وذلك في مجمع ند الشبا الرياضي، وضمن تحضيرات الفريق للعب بأقصى طاقاته في المباراة المقبلة التي تشكل محطة مهمة في إطار تطلعه لاستئناف مبارياته في الدوري الألماني.
وعبر ماركوس جيسدول، مدرب هامبورج، عن رضاه بالمعسكر الذي يقيمه فريقه في دبي، وترقب مواجهة النصر، وقال: إنها فرصة حالياً لمواصلة العمل التكتيكي، ومواصلة دعم جهودنا لتعزيز قوة الفريق الذي تعززت معنوياته بعد الانتصارات الأخيرة في الدوري قبل القدوم هنا، كما أن التدريبات الحالية مع عودة المصابين ستجعل المنافسة أقوى بين اللاعبين على عدد من المراكز في التشكيلة الأساسية وهو ما يصب في صالحنا.

اقرأ أيضا