الاتحاد

الاقتصادي

«إمارات» تكرم عدداً من موظفيها

دبي (الاتحاد) - كرم عبدالله حسن النومان مدير عمليات مبيعات التجزئة في مؤسسة الإمارات العامة للبترول “امارات”، اثنين من مشرفي محطات الخدمة، إضافة إلى ثلاثة من موظفي المحطات لفوزهم بجائزة “مشرف وموظف العام 2011 المتميز”، وذلك بحضور عبد الروؤف عبدالعزيز مدير عمليات محطات الوكلاء، ودارن سميث مدير مساندة تسويق مبيعات التجزئة.
وعبر عبدالله حسن النومان خلال حفل تكريم المشرفين المتميزين الاثنين وهما: احمد شاه محمد، وأفضل كابوماليل، إضافة إلى الموظفين المتميزين الثلاثة وهم: ماضي صمدي، تبريز ملا، وجاينث ساماراتونجا، عن امتنانه وتقديره للجهود الكبيرة والجادة التي يبذلها العاملون في المحطات، وسعيهم إلى التميز في أداء مهام عملهم وإنجازهم واجباتهم على أكمل وجه، وتقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء، حفاظاً على المكانة الريادية التي تتمتع بها المؤسسة.
وقال إن الجوائز تلعب دوراً في تشجيع القطاعات المختلفة على تبني الجودة معياراً للأداء، وعلى رفع القدرات التنافسية في السوق المحلي، كما أن تطبيق جائزة مشرف وموظف العام المتميز في المؤسسة تلعب دوراً أساسياً في ترجمة مفاهيم التميز إلى حقيقة على أرض الواقع من خلال بناء ثقافة مؤسسية ترتكز على العمل بروح الفريق، وتقدير الجهود المشتركة.
وأشاد النومان بالجهود التي يبذلها فريق عمل مبيعات التجزئة، وبحرصهم على تحفيز العاملين فيها، وحثهم على التميز في تقديم مختلف الخدمات بأسلوب راقٍ ينسجم ومستوى ومكانة “امارات”.
ودعا العاملين في محطات الخدمة بمختلف مواقعهم ومراكزهم إلى مزيد من الجد والمثابرة، مؤكداً أن المؤسسة تؤمن بأن أساس النجاح وجوهره مبني على توافق وانسجام فريق العمل الواحد واجتهاده وسعيه الدائم إلى التفوق.

اقرأ أيضا