الاتحاد

الإمارات

أحمد بن طحنون: «حماية المنشآت» حريص على تبادل الخبرات لمواجهة الأزمات والطوارئ

أحمد بن طحنون بن محمد خلال جولته في المعرض

أحمد بن طحنون بن محمد خلال جولته في المعرض

قام معالي العميد الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية، بعد ظهر أمس بجولة في معرض ومؤتمر الأمن الدولي ودرء المخاطر “آيسنار أبوظبي 2010”، بمركز أبوظبي للمعارض.
وأشاد معاليه برعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لهذا الحدث المهم للدولة والمنطقة عموماً.
ووجه الشكر إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على دعمه للمعرض والمؤتمر، وإلى اللجنة العليا المنظمة والشركات المشاركة وأعضاء المؤتمر الذين قدموا خبراتهم من أجل نشر الوعي الأمني وتوفير الحماية للشعوب والمجتمعات الساعية نحو المزيد من الاستقرار والرخاء الاقتصادي والاجتماعي.
ورافق معاليه في الجولة كل من العميد الركن طيار فارس خلف المزروعي مدير عام جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية والعقيد الركن بحري إسحاق آل بشر المدير التنفيذي لقطاع العمليات.
واطلع معالي العميد الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان خلال الجولة التي شملت عدداً من أجنحة الشركات المشاركة في المعرض علي أحدث ما تنتجه الشركات الوطنية والعالمية في مجال أجهزة الأمن والحماية والرصد والاستشعار عن بعد.
كما قام معاليه بجولة في جناح جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية وأكد أن مشاركة الجهاز في هذا الحدث تعكس أهمية تواجدنا الفاعل في المعارض والمؤتمرات المتخصصة، لتبادل الخبرات والتعرف على أحدث وسائل الأمن والحماية ومواجهة الأزمات والطوارئ.
وأكد معاليه أن جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية قرر رعاية المعرض والمؤتمر من منطلق دعمه لهذا الحدث وأهميته في المساعدة على توفير الخبرات والمعارف الضرورية أمام المسؤولين وصانعي القرار المتطلعين لإقامة بيئة أمنية متطورة ومستقرة.

اقرأ أيضا

صور.. الإمارات تواصل إغاثة العائدين إلى قراهم في الضالع