الاتحاد

الاقتصادي

«دبي للجودة» تعزز شراكتها مع «جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي»

دبي (الاتحاد) - ناقش وفد من أعضاء مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة، مع مسؤولين في جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، الآليات التي من شأنها توسيع وتفعيل سبل التعاون بين الجانبين، وذلك في إطار تعزيز وتفعيل ملامح التعاون والشراكة بين المجموعة، والأعضاء والشركاء المستثمرين معها.
ضم اللقاء كلا من صالح جاني رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة، ومريم آل ثاني الفلاسي أمين عام المجموعة. ومن جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز كلا من سليمان عبدالخالق الأنصاري عضو مجلس الأمناء والمدير التنفيذي للجائزة، وعبدالغفور الخاجة مدير إدارة الموارد البشرية والمالية في الجائزة، وحصة سلطان رئيسة مكتب الاستراتيجية والتطوير، وعلياء العبيدلي رئيسة قسم برامج التميز، وفاطمة الهاشمي رئيسة قسم القياس والتصميم. وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، بما يعود بالنفع على مجتمع الأعمال بشكل عام، وذلك عبر البرامج والفعاليات والمبادرات المشتركة التي تسهم في تعزيز واقع التميز والجودة والارتقاء بآلية العمل.
وقال جاني، إن الزيارة تأتي في إطار دعم وتوجهات المجموعة لتوسيع دائرة التعاون وتعميم حجم الاستفادة على مختلف المؤسسات والشركات، لا سيما الشركاء المستثمرين، مؤكداً حرص المجموعة على إعلاء مبدأ التعاون والتبادل الإيجابي البناء والمثمر، بما يعزز من التوجهات نحو واقع أفضل.
وأشار إلى أن الزيارة تطرقت إلى جملة من المعطيات والأهداف الواجب العمل من أجلها في نطاق تدعيم مبادئ الجودة والتميز لدى الشركاء المستثمرين والأعضاء كافة، من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة على مستوى الدولة.
من جانبه، رحب الأنصاري بالجهود التي تتبناها المجموعة والهادفة إلى رفع معدلات الجودة والتميز في الأداء لدى مختلف الأعضاء والشركاء، مشيراً إلى أن الجائزة ومن خلال تجربتها الثرية مع مجموعة دبي للجودة، فهي تؤكد حتمية السير بهذا النهج من أجل واقع ومستقبل مهني أفضل.
وأضاف الأنصاري أن الجائزة والمجموعة تتشاركان في شتى الرؤى والأفكار والتوجهات الداعمة للتميز والجودة ضمن معايير ترتقي إلى أوصاف متميزة عالمياً، إذ إن الجائزة تعتمد في رؤيتها على مبدأ الريادة في قيادة تميز الأداء التعليمي ورعاية الموهوبين، وتحمل رسالة محددة في الارتقاء بالأداء التعليمي ورعاية الموهوبين من خلال أفضل البرامج المحلية والعالمية للتنافس والتعاون الإيجابي مما يسهم في بناء مجتمع تعليمي متميز.

اقرأ أيضا

«أرامكو» تفوض 15 بنكاً لإدارة طرحها الأولي