الاتحاد

الإمارات

حمدان بن زايد ونهيان بن مبارك يستقبلان وفود المعزين في وفاة مبارك بن محمد آل نهيان

حمدان بن زايد وحمدان بن مبارك خلال استقبال الوفود المعزية

حمدان بن زايد وحمدان بن مبارك خلال استقبال الوفود المعزية

تقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي في قصر معاليه صباح أمس، تعازي عدد من الوفود في وفاة المغفور له الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان “رحمه الله”.
وقد تقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان العزاء من فضيلة الشيخ علي جمعة مفتي الديار المصرية والوفد المرافق له، ومن صالح المطلك أمين عام الكتلة العراقية رئيس جبهة الحوار الوطني والوفد المرافق له، ومن فضيلة الشيخ الحبيب عمر بن حفيظ عميد دار المصطفى للدراسات الإسلامية في تريم في محافظة حضرموت اليمنية والوفد المرافق له. كما تقبل تعازي الوفود الثلاثة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة والشيخ محمد بن نهيان آل نهيان والشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان.
وقرأ الحضور خلال العزاء الفاتحة على روح المغفور له الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان داعين الله تعالى أن يسكنه فسيح جناته ويلهم آله الصبر والسلوان.
حضر العزاء عدد من الشيوخ وجمهور المعزين من المواطنين والمقيمين على أرض الدولة.
إلى ذلك استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي بقصره مساء أمس، معالي بشير اتلاي وزير الداخلية التركي والوفد المرافق له الذي قدم لمعاليه التعازي في وفاة المغفور له الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان رحمه الله تعالى.
كما استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بعد ذلك معالي أيمن عودة وزير العدل الأردني والوفد المرافق له، الذي قدم لمعاليه التعازي في فقيد الوطن.
واستقبل معاليه كذلك هيلين بيلوس المديرة العامة للوكالة الدولية للطاقة المتجددة “إيرينا”، التي قدمت تعازيها في وفاة الفقيد. حضر العزاء الشيخ محمد بن نهيان آل نهيان والشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وشفيك فورال الطاي سفير الجمهورية التركية وصقر أبو شتال القائم بأعمال المملكة الأردنية الهاشمية المعتمدين لدى الدولة، بالإضافة إلى السفيرة الأميركية في دولة الكويت.

اقرأ أيضا

حاكم الفجيرة يحضر مأدبة غداء أقامها سعيد سيف بن شاهين بمنزله