الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جمال عبدالله يغادر إلى الصين لزراعة «كلية»

جمال عبدالله يغادر إلى الصين لزراعة «كلية»
26 فبراير 2019 00:11

أسامة أحمد (الشارقة)

يغادر جمال عبدالله، حارس الشعب السابق إلى الصين قريباً، لإجراء زراعة «كلية»، بعد معاناة مع الفشل الكلوي منذ 730 يوماً.
وأوضح اللاعب أن مشاعر الوسط الرياضي خففت عنه معاناة هذه الفترة الطويلة من الألم، وأنه يجري «الغسيل»، بمعدل 3 أيام أسبوعياً بمستشفى دبي، وكل جلسة تستغرق 4 ساعات، مشيراً إلى أن الزيارات والاتصالات التي تلقاها أثناء وجوده بالمستشفى، أكدت المعدن الأصيل للوسط الرياضي، وأن زملاءه من جيل القدامى والجدد لم يقصروا. وقال: لم أشعر بالندم على الانتماء إلى الوسط الرياضي، ولن أنسى الأيام التي قضيتها حارساً للمرمى في بساط «الساحرة المستديرة»، حيث تظل هذه الأيام عالقة بذهني، إضافة إلى علاقات المحبة مع الجميع.
وأشار جمال إلى أن المؤمن مصاب، وأنه قضى أياماً طويلة مع «الفشل الكلوي» ومعاناته، وهو في انتظار الفحوص الطيبة الخاصة، من أجل إجراء جراحة زراعة الكلية بالصين.
وبعيداً عن معاناة المرض، قال جمال عبدالله، إن لقب دوري الخليج العربي أصبح قريباً من الشارقة بنسبة 90 %، ويجب أن نرفع «العٌقال» إلى المدرب الكبير عبدالعزيز العنبري على جهوده وبصماته مع «الملك».
وعن نتائج «الأبيض» في كأس آسيا، أشار إلى أن مشكلة منتخبنا إدارية بحتة، وأن اتحاد الكرة باع الوهم للجمهور وتبريراته بعدم حصوله على البطولة التي أقيمت بين أرضنا وجمهورنا غير منطقية، وقال: يجب أن يرحل الاتحاد، خصوصاً بعد مطالبة الوسط الرياضي بذلك بعد تداعيات ما حدث في كأس آسيا حتى لا يبيع لنا الوهم مرة أخرى. وأشار جمال إلى أن زاكيروني لم يكن رجل المرحلة بعد انتهاء «الأبيض» من المشاركة في دورة الخليج، وأن الجهاز الفني لم يكن على قدر الطموح من الناحية التكتيكية، وبالتالي لم يقدم أي إضافة للمنتخب في كأس آسيا التي كانت فرصة تاريخية للجيل الحالي من أجل الوصول إلى منصة التتويج القارية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©